بعد " مقدم" دوار في تاونات.. الرقم الأخضر يسقط عون سلطة ضواحي الحاجب

02 فبراير 2019 - 23:40

أوقفت عناصر الأمن، أول أمس الخميس، عون سلطة برتبة “شيخ”، متلبسا بتسلم ” رشوة”، بمدينة مكناس، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة.

وحسب مصادر ” اليوم 24″، فإن المتهم، عون سلطة بدوار تابع لإقليم الحاجب، استدرجه مواطن، بعد اتصاله بالرقم الأخضر، قبل أن يسقط في كمين عناصر الشرطة القضائية، بناء على تعليمات النيابة العامة، متلبسا بتسلم رشوة، حيث وضع تحت تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات النيابة العامة المختصة.

مصدر من دوار ” أيت يعزم” في الحاجب، أوضح لـ” اليوم24″، أن المتهم أحيل أمام النيابة العامة المختصة في مكناس، صباح اليوم السبت، بحضور امرأة لم يحدد هويتها، مؤكدا أنها ليست هي الطرف المبلغ، وأن الملف قد يكون له ارتباط بقضية تتعلق بـ” البناء” بالدولار المذكور.

الرقم الأخضر، الذي وضعته وزارة العدل للتبليغ عن جرائم الرشوة والتبتزاز، أسقط في وقت سابق ، عون سلطة متلبسا بتسلم مبلغ مالي ك” رشوة”، بمركز مدينة تاونات، مقابل الإدلاء بشهادة أمام المحكمة، وبعده توقيف قائد، بلغ عنه صاحب معصرة زيتون في منطقة ” عين عائشة”.

وحسب مصادر ” اليوم24″، فإن ” المقدم”، عون سلطة بدوار تابع لجماعة فناسة باب الحيط، وبالضبط على مستوى الدائرة الانتخابية رقم 5، تسبب في اعتقال مزارع ل” الكيف”، أول أمس، كانت جلسة محاكمة الفلاح، حيث استدرج مقربون من المتهم عون السلطة، وحصل الاتفاق على أن يقدم شهادة تبرئه أمام المحكمة، مقابل مبلغ مالي، يرجح أنه 2000 درهم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي