الممثل حسين فهمي: "مليارات الدولارت ترمى في المغرب بدلا من مصر" 

25 فبراير 2019 - 10:45

ناشد الفنان المصري حسين فهمي، بتقوية الاستثمار في السينما في بلده مصر، وقال إن الأجانب يدرون أموالا على المغرب، بسبب السينما، ويجب العمل على جذبهم من طرف السينما المصرية.

وتحدث فهمي، في برنامج صاحبة السعادة على قناة “dmc”، قبل أيام، وقال: يجب أن يصور الأجانب عندنا.. هم، حاليا، يتجهون نحو المغرب.. مليارات الدولارات ترمى في المغرب”.

وأردف الممثل المصري: “احنا السينما مصر الأساس وجب أن ننتشر فالوطن العربي ليس على مستوى السينما فقط، بل على مستوى المسرح، والتلفزيون.. لا يجب أن نضعف أنفسنا لصالح آخرين.. “.

وتعتبر مصر من بين الدول المتميزة في الانتاجات الفنية، وفي المقابل يتوفر المغرب على إمكانيات سياحية تجعله قبلة للأجانب لتصوير أعمال عالمية.

 

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Noureddine منذ سنة

يا حسين فهمي تظنك نفس طوم كروز.. انت ممثل الانظمة التي تطحن الشعوب البريئة ... كحسني مبارك و السيسي.... انت لست مصريا حر..

أبو يزيد منذ سنتين

ما هدا الحسد لبلد استقبلك مرارا بكل الحفاوة المعروفة لشعبه اتجاه ضيوفه. وبعدها رايح تقول إن المنتجين يرمون الملايير فيه؟ انت نسيت أن هدا البلد كان من مدة وهو يشتغل من أجل بلوغ هدا الهدف. ادا أردتم أن تصلوا لهدا المقام عليكم أولا بالعمل بدل الغيرة المجانية من الآخرين. وأخيرا عليك أن تعلم يا السي فهمي أن مصر لم تعد أم الدنيا

ملاحظة منذ سنتين

عن أي سينما يتحدث حسين فهمي الممثل الذي عاش مقربا من الملك فاروق ؟ وانحاز للديكتاتورية ضد الشعب المصري ، وحين انقلبت الأمور دار مع الليالي كما تدور ...لا في عهد عبد النصر ولا في عهد السادات ومبار والآن في عهد السيسي.... .. السينما عند مصر استغلت فراغ الميدان لانشغال الشعوب بالتحرر... واعتقدوا أنهم فعلا يمثلون.. تمثيل يشبه ابأفلام الهندية التي نضحك وأحيانا نسخر منها. .... سينما المغرب قوية برجالاتها ونسائها وستظل كذلك .... لأنك أنت وبعض الممثلين بدون مبادى ولا أخلاق. ..نحن على علم بكل فضائحك !!.