خليلوزيتش يوقع رسميا عقد تدريبه "الأسود" وهذا موعد تقديمه عشية اليوم

15 أغسطس 2019 - 13:20

من المفترض أن يكون فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أنهى، قبل لحظات، جميع الترتيبات والتفاصيل المرتبطة بالعقد الجديد، للمدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، من أجل تدريب المنتخب المغربي، خلفا للفرنسي هيرفي رونار.

وبرمج لقحع، صباح اليوم الخميس، آخر اجتماع له مع خليلوزيتش، من أجل توقيع العقد بشكل رسمي، والذي سيجمعه مع الجامعة، لمدة سنتين، مع إمكانية التمديد لمدة سنة واحدة، في حال حقق الأهداف التي رسمها على رأس “أسود الأطلس”.

وسيتم تقديم وحيد خليلوزيتش، رسميا،  عشية اليوم، في ندوة صحفية بمقر الجامعة الملكية المغربية للعبة بالرباط، على الساعة الخامسة عصرا، بحضور ممثلين عن مختلف وسائل الإعلام المغربية، كما سيتم نقلها بتقنية “اللايف ستريمين” مباشرة على الموقع الرسمي للجامعة، وصفحتها الرسمية على “فايسبوك”.

وكان المدرب الفرنسي، لوران بلان، المدرب السابق للمنتخب الفرنسي ، وفريق باريس سان جيرمان،  قد رفض تدريب المنتخب المغربي للعبة، وخلافة مواطنه هيرفي رونار، وذلك بعد أيام من لقاءه مع فوزي لقجع، ليترك المجال لوحيد خليلوزيتش.

وحسب إذاعة ” إر إم سي” الفرنسية، مساء أول أمس الثلاثاء، فإن المدرب الفرنسي، أخطر فوزي لقجع، بقراره، وقدم له اعتذارا عن تدريب المنتخب المغربي.

ولم تكشف الإذاعة عن أسباب هذا القرار، على الرغم من أن إسم بلان غير وارد في خيارات أي نادي من الأندية الأوروبية.

وكان بلان، قد التقى بداية الأسبوع الماضي، مع فوزي لقجع في المغرب، وعرض عليه مقترحه من أجل الاشراف على المنتخب الوطني.

لقجع،  كان قد أخبر أعضاء المكتب المديري للجامعة، الأسبوع الماضي، بأنه سيعلن عن اسم الربان الجديد لسفينة المنتخب، الأسبوع الجاري.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.