مدرب ساوثهابتون "يتحدى" بوفال.. النجم المغربي عازم على تحقيق "انطلاقة حقيقية" في "البريمرليغ"

26 أغسطس 2019 - 17:20

رفع رالف هازنهاتل، مدرب فريق ساوثهامبتون الإنجليزي، التحدي في وجه لاعبه المغربي، سفيان بوفال، العائد للفريق هذا الموسم، من فترة إعارة سابقة، الموسم الماضي، بفريق سيلتا فيغو الإسباني، وذلك بعد أن حثه على تحقيق “انطلاقة حقيقية” من أجل العودة للرسمية.

وأخبر هازنهاتل، لاعبه المغربي، بأنه بإمكانه البقاء في الفريق والاعتماد عليه كأساسي، في القادم من المباريات، لكن شريطة التأكيد على أنه قادر على تحقيق انطلاقة جديدة، والتطور بشكل كبير ومستمر مع المجموعة، إذ لم يخض سوى دقائق معدودة في المباريات الأخيرة للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الرغم من ظهوره المتميز، في المباراة الأخيرة لفريق “القديسين” ومساهمته في الهدف الثاني، بعد أن دخل بديلا في آخر 15 دقيقة، إلا أن مدرب فريق ساوثهامبتون، مازال لم يقتنع بشكل تام بمردود اللاعب المغربي، ولا يعتبره بعد بأنه واحد من مفاتيح لعبه في التشكيل الأساسي.

وقد صرح بهذا الخصوص قائلا: ” دعونا نرى أولا ونشاهد تطور الوضع، كي تلعب منذ البداية، أمر مختلف جدا، وعليك أن تكون مركزا على الكرة طيلة 90 دقيقة، أنا لا أعلم بعد”.

وأقر المتحدث ذاته، بأنه  يملك ” لاعبا رائعا في دكة الاحتياط، وعندما تفكر في هذا الأمر، يخلق لك متاعب في البداية، وتقول لنفسك بأنك ستعتمد عليه لاحقا”.

من جانبه، أبدى بوفال رغبته الكبيرة في البصم على موسم مختلف في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم، بعد أن أكد رغبته في البقاء في “ساوثهامبتون”، على الرغم من العروض الوفيرة التي تلقاها من فرنسا، بالإضافة إلى رغبة فريق سيلتا فيغو الإسباني في إعارته مجددا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.