بحضور حكيمي والنصيري والمزراوي.. بوميل يكشف عن قائمة الأسود الأولمبيين النهائية لمواجهة مالي الحاسمة

28 أغسطس 2019 - 11:10

وجه الفرنسي، باتريس بوميل، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم، الدعوة ل27 لاعبا، من أجل خوض المباراة الهامة التي ستجمع أسود أقل من 23 سنة، بمنتخب مالي، في السابع من شهر شتنبر المقبل، بملعب مراكش الكبير.

وقد اعتمد المساعد السابق لهيرفي رونار، على مجموعة من العناصر المميزة، منها من يمارس في البطولة الاحترافية، ومنها من يمارس في عدد من الدوريات الأوروبية.

بينما تبقى أبرز الأسماء التي تتواجد في هذه القائمة، الثلاثي نصير المزراوي، أشرف حكيمي، ويوسف النصيري، الذين يعتبرون من الأعمدة الأساسية للمنتخب الأول أيضا.

ويرغب المنتخب الوطني، الذي بلغ هذا الدور “بالقلم” على حساب الكونغو الديمقراطية الأولمبي، خطف بطاقة العبور، لبطولة إفريقيا، التي ستقام في مصر، والمؤهلة هي الأخرى للألعاب الأولمبية القادمة في اليابان.

إليكم القائمة النهائية التي وجه لها بوميل الدعوة:

مهدي بنعبيد (الفتح)، سفيان بوزيان (ملينس البلجيكي)، عبد الكريم عبقار (ملقا الإسباني)، عبد المنعم بوطويل (الجيش الملكي)، إسماعيل كندوس (سانت جيلوز البلجيكي)، يوسف النصيري، أيمن مريد، جواد الراجي (ليغانيس الإسباني)، نصير مزراوي (أياكس أمستردام الهولندي)، عيسى السيودي (رجاء بني ملال)”.

“عبد الرحمان كرنان (أولمبيك خريبكة)، محمد الدويك، زكرياء الوردي (الرجاء)، أشرف داري (الوداد)، حمزة الركراكي (نهضة بركان)، إلياس شاعر (كوينز بارك رينجرز الإنجليزي)، محمد مرابط (أولمبيك آسفي)، أنس واحيم (أسنابروك الألماني)”.

“إسماعيل بنقطيب (ليفانتي الإسباني)، أشرف حكيمي (بوروسيا دورتموند الألماني)، محمد الزفراني (إسبانيول الإسباني)، هشام بوسفيان (مالاجا الإسباني)، خالد الحشادي (فيتوريا إيستوبال البرتغالي)، آدم غسان (نورويتش سيتي الإنجليزي)، حمزة منديل (ديجون الفرنسي)، سفيان كيين (سالجنيتانا الإيطالي)، أمين الخماس (جينك البلجيكي)”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.