كأس العرش.. مباريات السبت تفرض خروج فريقين من قسم الكبار ونهضة بركان يبدأ الدفاع عن لقبه من خنيفرة

31 أغسطس 2019 - 13:05

تستمر اليوم السبت، مباريات دور سدس عشر نهائي كأس العرش، التي انطلقت أمس الجمعة، وأسفرت عن تأهل كل من الدفاع الحسني الجديدي، وسريع واد زم، إلى دور الثمن، بعد تخطيهما لفريقي أولمبيك آسفي، وشباب قصبة تادلة على التوالي.

وتشهد مواجهات اليوم، صداما بين أربعة أندية تنتمي للقسم الأول من البطولة الاحترافية، مما سيفرض مغادرة فريقين ينتميان لقسم الكبار، منافسات الكأس الفضية مبكرا.

ويواجه الرجاء الرياضي، المدعوم بعاملي الأرض والجمهور، فريق نهضة الزمامرة الصاعد حديثا إلى البطولة الاحترافية، في مباراة تبدو محسومة على الورق للفريق الأخضر، غير أن مباريات الكأس عودتنا على المفاجآت، وهو العامل الذي سيلعب الضيوف لإحداثه.

ويحتضن ملعب أدرار بمدينة أكادير، ثاني صدام بين فريقين يمارسان بالقسم الأول، عندما يستقبل حسنية أكادير ضيفه يوسفية برشيد، وهي المواجهة التي يصعب التكهن بالطرف الفائز بها، بالنظر لمستوى الناديين خلال الموسم الماضي، الذي فشل خلاله الفريق السوسي في تحقيق الفوز على اليوسفية، إذ فاز الأخير ذهابا بهدف نظيف، بينما انتهت مواجهة الإياب بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وفي باقي لقاءات اليوم، يرحل حامل اللقب نهضة بركان إلى خنيفرة، لمواجهة شباب أطلسها، ويستقبل الاتحاد الإسلامي الوجدي اتحاد الخميسات، في حين يحل فتح ويسلان ضيفا على جمعية سلا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.