تعرض لشتائم عنصرية ووصف ب"القرد".. "ذا صن": "أوباميانغ هُدد بالقتل في المغرب"

19 أكتوبر 2019 - 12:51

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إن الغابوني بيير أوباميانغ، لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، تلقى تهديدات بالقتل، وشتائم من بعض الجمهور المغربي، بعد نهاية اللقاء الودي الذي جمع “أسود الأطلس”، الثلاثاء الماضي، بمنتخب الغابون.

وأضافت الصحيفة، أن أوباميانغ نشر صورة عبر حسابه الرسمي على “انستغرام”، للاحتفال رفقة زملائه بالفوز الذي حققوه على المغرب، ليتعرض لبعض العبارات العنصرية في التعاليق من طرف فئة من الجماهير المغربية.

وأشارت “ذا صن”، أن أحد المتفاعلين مع الصورة التي نشرها قائد الغابون من داخل مستودع الملابس، هدده بالقتل في حال عودته إلى المغرب مرة أخرى، ناهيك عن آخر وصفه بـ”القرد”.

وكان المنتخب الوطني، انهزم ضد نظيره الغابوني بثلاثة أهداف لاثنين، في المباراة التي احتضنها ملعب ابن بطوطة، بطنجة، وهي الاختبار الودي الرابع للبوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب الأسود الجديد.

وخاض خاليلوزيتش قبل لقاء الغابون، ثلاث مباريات ودية مع العناصر، حيت تعادل بهدف لمثله مع بوركينافاسو، وتغلب في اللقاء الثاني بهدف نظيف على النيجر، قبل أن يكتفي بالتعادل هدف في كل شبكة مع المنتخب الليبي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Mohamed Nasser منذ سنتين

les marocains n 'ont jamais été racistes c'est contre nos principes.le musulman est par essence tolérant le meilleur pour Allah c'est le plus pieux peu importe la couleur de sa peau ou la longueur de son nez