بعد انتقاصه من إمكانيات اللاعب المحلي.. خاليلوزيتش يقوم بزيارة دعم للاعبين المحلي قبل لقاء الجزائر _صور

19 أكتوبر 2019 - 15:30

قام البوسني وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، صباح اليوم السبت، بزيارة مقر إقامة النخبة المحلية بمدينة السعيدية، التي تستعد لخوض مباراتها الفاصلة ضد الجزائر، مساء اليوم، برسم إياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

وقدم خاليلوزيتش، دعمه للحسين عموتة مدرب المنتخب الوطني المحلي، وللاعبيه، وحثهم على تقديم مباراة كبيرة، واقتناص بطاقة التأهل إلى نهائيات “الشان”.

وتأتي خطوة المدرب البوسني، بُعيد أيام من انتقاصه من مؤهلات اللاعبين الممارسين بالبطولة الوطنية، حيث قال إنه عندما تضع مقارنة بين أشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند الألماني، واللاعب المحلي، تعتقد أن الأول يلعب كرة القدم، بينما الثاني يمارس رياضة أخرى.

وأشار وحيد أن اللاعب المحلي لديه نقص من الجانبين البدني والتكتيكي، وهي التصريحات التي أغضبت عموتة، خاصة أنها جاءت في خضم استعدادات اللاعبين المحليين لمواجهتم المصيرية ضد الجزائر.

يذكر أن لقاء الذهاب، الذي احتضنه ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة في الجزائر، شتنبر الماضي، انتهى بالتعادل دون أهداف، علما أن مواجهة الإياب ستقام على أرضية الملعب البلدي ببركان.

FB_IMG_1571493474006FB_IMG_1571493476472FB_IMG_1571493478598

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.