الأمن "يجهض" مسيرة الغضب ضد الجامعة واعتقال العشرات من جماهير الجيش

16 فبراير 2020 - 11:51

أجهضت السلطات الأمنية، صباح اليوم الأحد، مسيرة الغضب في اتجاه مقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بحي الرياض بالعاصمة الرباط، انطلاقا من دار الشباب بحي يعقوب المنصور الشعبي.

واعتقل رجال الأمن العديد من مناصري الفريق العسكري، الذين كانوا يعتزمون المشاركة في مسيرة الإحتجاج السلمية، التي دعت إليها مجموعتي “الكورفاتشي” في بلاغ مشترك، مساء أمس السبت، لفصيلي “البلاك آرمي” و”الإلترا عسكري”.

image

وجاء في البلاغ أن مجموعتي الكورڤا تشي، وفي ظل عدم التعامل بجدية مع مطالبهما، وفي ظل الإستهداف الممنهج للفريق ولقاعدته الجماهيرية، تعلنان عن تنظيم مسيرة شعبية سلمية ضد ما أسمتاه ب “المافيا المغربية لكرة القدم الوطنية”.

وجاءت خطوة تنظيم مسيرة إحتجاجية، بعدما قضت اللجنة التأديبية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمعاقبة الفريق العسكري ب”الويكلو” خلال أربع مباريات، عقب الأحداث التي شهدتها مباراة “الكلاسيكو” أمام الرجاء.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أبو زياد منذ سنتين

هادي راه الضسارة وقلة الأدب يكسرون سيارات ربما أصحابها لا زالوا يؤدون القروض الدي اشتروا به السيارات وعندما يعاقب فريقهم يسمون الجامعة مافيا وأداء كانت الجامعة مافيا فمادا نسمي هؤلاء المشاغبين الدين كسروا ممتلكات أناس لا ذنب لهم أليسوا سفلة قذرين متعفنين

Said منذ سنتين

Ils n'ont rien avoir avec le sport ses voyous racailles mals éduqués