الحكومة تقرر إغلاق المطاعم بشكل كلي في أربع مدن ولثلاثة أسابيع

21 ديسمبر 2020 - 19:20

أعلنت، الحكومة، الاثنين، إغلاق المطاعم بشكل كلي، طيلة 3 أسابيع مقبلة، ابتداء من يوم الأربعاء 23 دجنبر 2020 على الساعة التاسعة ليلا، وذلك في أربع مدن، وهي مدينة الدار البيضاء ومراكش وأكادير، بالاضافة إلى مدينة طنجة.

وقالت الحكومة، عبر بيان، لها، مساء اليوم، إنه “بناء على توصيات اللجنة العلمية والتقنية بضرورة تعزيز إجراءات حالة الطوارئ الصحية والاستمرار في التقيد بالتدابير والإجراءات الضرورية للتصدي لفيروس كورونا – كوفيد 19″، فإنه قررت “ابتداء من يوم الأربعاء 23 دجنبر 2020 على الساعة التاسعة ليلا، ولمدة 3 أسابيع، اتخاذ إجراءات احترازية”.

وتقرر “إغلاق المطاعم والمقاهي والمتاجر والمحلات التجارية الكبرى على الساعة 8 مساء؛ وحظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني، يوميا من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا، باستثناء الحالات الخاصة”.

كما تقرر “منع الحفلات والتجمعات العامة أو الخاصة؛ والإغلاق الكلي للمطاعم، طيلة 3 أسابيع، بكل من الدار البيضاء ومراكش وأكادير وطنجة. وسيتم الإبقاء على جميع التدابير الاحترازية المعلن عنها سابقا”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

faty منذ 11 شهر

شكرا جزيلا لكم واخا حنا متضررين احسن قرار درتوه حيث هكذا غادي نحافظو على التباعد قدر المستطاع ولكن ملي تتقولو التنقل للحالات الخاصة هذي هي مربط الفرس الرجاء من الشرطة تدور فالازقة خاصة بالماطر حيث كاينين صحاب مابعد منتصف الليل مثلا حي الداخلة والسلام باكادير

التالي