وفاة أستاذ ضواحي مكناس جراء سقوط جدار حجرة دراسية - التفاصيل

23 ديسمبر 2020 - 10:20

توفي أستاذ، كان يشتغل قيد حياته في الوحدة المدرسية، “بني شكدال”، التابعة لمجموعة مدارس بني معدن، في الجماعة القروية شرقاوة، مساء أمس الثلاثاء، جراء سقوط جدار حجرة دراسية غير مشغلة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الأستاذ الهالك، أحمد بولال، توفي إثر سقوط جدار لحجرة دراسية غير مشغلة من البناء المفكك، أثناء قيام المقاولة بعملية هدمها، أثناء وجوده داخل ورش الهدم.

وقالت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين في مكناس إن لجنة من المديرية الإقليمية للوزارة في مكناس، انتقلت إلى عين المكان، حيث تبين أن الأستاذ توفي، في الساعة الرابعة ونصف بعد زوال أمس، أثناء وجوده داخل ورش الهدم.

وأضاف المصدر نفسه، بعد أن كان قد أنهى عمله في الساعة الواحدة والنصف، لكون الوحدة المدرسية، “بني شكدال”، التابعة لمجموعة مدارس بني معدن، في الجماعة القروية شرقاوة، تشتغل وفق التوقيت المسترسل، يوميا من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال.

وباشرت مصالح الدرك الملكي تحرياتها تحت إشراف النيابة العامة لمعرفة حيثيات الحادث، الذي راح ضحيته أستاذ.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

faty منذ 11 شهر

وحبذا لو تتحملو هذ المسؤولية بالاضافة الى المفتش والمدير ديال هذ المنطقة للاسف لا لجنة ولا مراقب غير حادگين فالهضرة والبروتوكول حنا قانعين وصابرين ولكن ملي كتسمع وتشوف بحال هذ الحوادث واخا اجله هو هذاك ولكن عمرنا مانتقدمو حيث كتحكرو وتهمشو البعض

التالي