والد الزفزافي: نناشد الملك إطلاق سراح معتقلي الريف.. ووالدته: نحب وطننا

18 فبراير 2021 - 10:00

ناشد أحمد الزفزافي الملك بالتدخل لإطلاق سراح معتقلي حراك الريف، مشيرا إلى أن عدد من ظلوا وراء القضبان من معتقلي الحراك، يصل إلى 24 معتقلا.

وقال الزفزافي الأب، في بث مباشر ليلة أمس بالفايسبوك: “أناشد رئيس الدولة إطلاق سراح المعتقلين، إنهم 24 معتقلا على خلفية حراك الريف، يكفي ما عانوه منذ الاعتقال حتى الآن”.

واستغرب والد ناصر الزفزافي منع مدير سجن طنجة لناصر من الحديث في الهاتف مع والده، وقال، “هل يعلم المدير العام لإدارة السجون بذلك؟”.

من جهتها، قالت والدة الزفزافي، “نحن نحب وطننا ولم نقل لا نحن ولا أولادنا أننا نريد الإنفصال”.

وأضافت، “أنتم من تريدون الانفصال ولسنا نحن، أنتم من اتهمتمونا بالانفصال، أما نحن ففي بلدنا وليس لنا بديل عنه، أولادنا طالبوا بحقوقهم في الشوارع ولم يطالبوا يوما بالانفصال”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

faty منذ شهرين

لي بغى يخرج من السجن يكتب ملتمس او يطلب العفو فالمناسبات الوطنية ويعتاذرو على كل ماقامو به اش عاناو هههه يالله قالو باسم الله فالعقوبة ولي خرجو طلبو العفو وسخر لهم ربي اما ولدكم طالع للسطاع وبغى يلوي يد الجهة المعنية ولن يفلح يلتازم شوي ويتردع والخير يجيبو ربي لهم

مغربي3 منذ شهرين

الان يطالبون العفو والافراج هدا على لسان والد الزفزافي الدي كان قد قام ضجة في اروبا والاداعات الدولية وشوه سمعة المغرب بكلامه والان رفعوا ايديهم وكان بامكان الدولة ان تعتقل والد الزفزافي بسبب تصريحاته السابقة ولكن تركتهم يتكلمون ويقولون كله ما يريدون واخدت العدالة كلمتها في الحكم ووصل العياء الى اب الزفزافي والان يقول يناشد رئيس الحكومة باطلاق سراح 24 معتقل فعليه ان يلتمس من ملك البلاد العفو او تخفيض مدة السجن

التالي