الوداد يبحث عن الفوز أمام كايزر لتصدر المجموعة

28 فبراير 2021 - 11:30

يواجه فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد نظيره كايزر تشيفز الجنوب الإفريق، بملعب 4 غشت ببوركينافاصو، بداية من الساعة الخامسة مساء، برسم مؤجل الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح رفقاء الكعبي إلى العودة للمغرب بالنقاط الثلاث، لتصدر المجموعة الثالثة بست نقاط، إذ يحتل لحد الساعة حوريا كوناكري الصدارة بأربع نقاط، متبوعا بالوداد بثلاث نقاط، وكايزر بنقطة، فيما يحتل بيترو أتليتيكو الرتبة الأخيرة بصفر نقطة.

وسيعتمد البنزرتي على الأرجح على نفس التشكيلة التي حققت الفوز على بيترو أتليتيكو بهدف نظيف، مع تغيير السعيدي الذي لم يقدم مستويات عالية رفقة الفريق في الآونة الأخيرة، وإدخال المودن مكانه، إذ من المحتمل أن يدخل المباراة، برضا التكناوتي- أيوب عملود- يحيى عطية الله- أيمن أبو الفتح- أشرف داري -سفيان المودن- يحيى جبران- وليد الكرتي- سيمون مسوفا- أيوب الكعبي – مؤيد اللافي.

وفي السياق ذاته، شكر الوداد الرياضي، أمس السبت، اتحاد بوركينا فاسو لكرة القدم، لقبوله إجراء المباراة على أرضه، بعدما تعذر احتضانها بالمغرب، بسبب رفض السلطات المحلية نتيجة تداعيات انتشار فيروس “كورونا”.

ونشر الوداد تدوينة بصفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، شكر فيها “Lazare Banssé”، رئيس جامعة بوركينافاسو لكرة القدم، على حسن استقبال بعثة النادي، وتوفير الظروف اللازمة لإجراء مباراة الفريق ضد كايزر شيفس الجنوب إفريقي.

وجاء في التدوينة أيضا، أن رئيس جامعة بوركينافاسو زار بعثة النادي أمس، وتناول معهم وجبة الغداء بمقرّ الإقامة بواغادوغو.

inbound2742250957362475328

ودائما في سياق الأخبار التي تسبق المباراة، سيلعب اللقاء بدون جمهور، خلافا لكل الأخبار التي راجت مؤخرا بأن المواجهة ستلعب بين الفريقين بحضور الجماهير.

ونشر اتحاد بوركينا فاسو لكرة القدم، على موقعه، بلاغا أعلن فيه عن أن مباراة الوداد وكايزر، ستلعب بدون جمهور، مع فرض بروتوكول وقائي صارم قبل وبعد المباراة.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي