اليوفي يبحث عن التعويض والتأهل وإشبيلية يأمل في الريمونتادا

09 مارس 2021 - 11:25

تعود منافسات دوري أبطال أوروبا للاستئناف، اليوم الثلاثاء، بإجراء مبارتين برسم إياب ثمن النهائي، إذ سيواجه يوفنتوس الإيطالي نظيره بورتو البرتغالي، فيما سيكون إشبيلية الإسباني في ضيافة بروسيا دورتموند الألماني.

ويأمل يوفنتوس في تعويض خسارته ذهابا بهدفين لهدف في البرتغال، حيث سيعتمد اليوفي علی خبرته في مثل هذه المباريات لتحقيق الريمونتادا، وحسم التأهل لصالحه، إذ قال بونوتشي، مدافع السيدة العجوز، إنهم سيخوضون مباراة اليوم بروح يوفنتوس، مقدما كل الاحترام لبورتو، ومضيفا أنه مع الرغبة، والقتالية سيكون الفريق قادرا على تحقيق الهدف، مشيرا إلى أنه يتوجب على اللاعبين أن يكونوا في قمة الحرص، لتجنب أي فخ من بورتو، الذي سيحضر من أجل لعب كرة قدم، وليس للدفاع.

وفي مباراة أخرى، يحل إشبيلية الإسباني ضيفه علی بوروسيا دورتموند الألماني، بغية تحقيق الريمونتادا في ملعب سيغنال إيدونا بارك، على الرغم من صعوبة الأمر، بسبب تلقيه ثلاثة أهداف في إسبانيا.

وقال لوبيتيغي، مدرب إشبيلية، إنهم يعلمون بأن عليهم التسجيل مع المحافظة على نظافة شباكهم، وهذا يأتي عن طريق أداء مباراة كبيرة أمام منافس جيد للغاية، مشيرا إلى أنه يجب أن يكون هناك تركيز في فعل الأشياء بشكل جيد في الدفاع، وفي الهجوم دون النظر إلى النتيجة، مؤكدا أن إشبيلية لا يزال حيا ويرغب في إقصاء دورتموند.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي