"العربية للطيران" تُعلن إطلاق خمسة خطوط جوية جديدة من المغرب نحو فرنسا

17 مارس 2021 - 16:08

أعلنت شركة الخطوط الجوية “العربية”، المتخصصة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة في المغرب، عن إطلاق برنامج رحلاتها الصيفية لعام 2021، الذي سيشمل خمسة خطوط جوية جديدة نحو فرنسا انطلاقاً من فاس، وجدة والدار البيضاء.

وأكدت الشركة، في بلاغ لها توصل به “اليوم 24″، أنها ستشرع في تسيير هذه الخطوط الجديدة ابتداء من 28 مارس 2021، وفق جدول زمني سيشمل ثلاث رحلات أسبوعية، انطلاقا من مطار فاس سايس صوب مطار مرسيليا بفرنسا.

كما سيشمل برنامج الخطوط الجوية الجديدة الذي أطلقته شركة “العربية” للطيران، بحسب البلاغ، رحلات جديدة انطلاقاً من مطار وجدة-انݣاد في اتجاه مطارات مرسيليا، تولوز، وباريس، وذلك من خلال تنظيم رحلتين إلى ثلاث رحلات في الأسبوع.

وستعمل “العربية” المغرب، أيضا، على تعزيز خطوطها من مطار محمد الخامس برحلتين أسبوعيتين ستربطان الدار البيضاء بمدينة بوردو الفرنسية.

وتؤكد الشركة في البلاغ أنه “من خلال إضافة هذه الخطوط الجديدة إلى برنامجها الصيفي، تواصل العربية للطيران المغرب تعزيز التزامها بخدمة قطاع النقل الجوي بالمغرب”.

ودعت الشركة جميع زبنائها الراغبين في حجز رحلاتهم، للتوجه إلى قنوات البيع الخاصة بـ”العربية” سواء عبر الموقع الإلكتروني، أو مراكز الاتصال التابعة لها، أو من خلال زيارة الوكالات الشريكة، أو شراء التذكرة بشكل مباشر من داخل المطار.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي