تسجيل صوتي لابن كيران يثير ضجة داخل حزبه ويتيم يوضح

21 مارس 2021 - 14:38

أثار تسجيل صوتي لعبد الإله بن كيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، ضجة، في صفوف أعضاء حزبه، داعيا، من خلاله برلمانيي حزبه إلى عدم التصويت على قانون تقنين القنب الهندي.

التسجيل الصوتي، السالف الذكر، نشره محمد يتيم، القيادي في حزب المصباح، في مجموعة خاصة، بقيادات الحزب، عبر تطبيق “واتساب”.

وقال ابن كيران، في التسجيل المذكور، استمع إليه “اليوم24″، مخاطبا برلمانيي حزبه، “يلا ما صوتوش عليه أنا منكم، وأنتم مني، ما فيها لا إلا ولا حتى، ويلا صوتو عليه صافي إنتهى الكلام”.

إلى ذلك، تسبب نشر محمد يتيم، التسجيل المذكور، في المجموعة الخاصة، انتقادات له، ما دفعه إلى التوضيح، بصفحته، على موقع التواصل الاجتماعي، “فايسبوك”.

وأوضح يتيم “ما تم الحديث عنه من تسريب لحديث عبد الإله بن كيران، خلال زيارة لجنة من المجلس الوطني، كنت عضوا فيها لا أساس له من الصحة”.

وأورد يتسم “أن الأمر يتعلق بتسجيل تم بطريقة غير مقصودة في مجموعة من مجموعات الواتساب”، مشيرا إلى أنه ” اتصل بعبد الاله بن كيران، وشرح له ما وقع، وانتهى الأمر”، موضحا، “علاقتي معه أكبر، وأوثق من هذا”، وختم بالقول: “يعلم الجميع أن مثل هذا التصرف ليس من أخلاقي، ولا من شيمي”

يذكر أن ابن كيران جمد عضويته في حزب العدالة والتنمية احتجاجا منه على مصادقة الحكومة على مشروع القانون المذكور.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي