شرطي مرور يتعرض للطعن أثناء مزاولته عمله في أكادير والبحث جار عن المشتبه فيه وشريكة

28 مارس 2021 - 11:00

تعرض مقدم شرطة لاعتداء جسدي خطير بالطعن، أثناء مزاولته لمهامه في الشارع العام، ليلة أمس السبت، في مدينة أكادير.

وفي السياق ذاته، قالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة أكادير إنه تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف، وملابسات، وخلفيات تعريض مقدم شرطة لاعتداء جسدي خطير بواسطة السلاح الأبيض، أثناء مزاولته لمهامه في الشارع العام.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أنه بحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن الشرطي الضحية كان يزاول مهامه في تنظيم السير والجولان في مدارة طرقية في مدينة أكادير، في الساعة التاسعة والربع من مساء أمس، عندما باغته المشتبه فيه من الخلف، من دون سبب ظاهر، وعرضه لطعنات بليغة بواسطة أداة حديدية على مستوى الظهر والفخذ.

وأضاف المصدر نفسه أنه قد تم نقل الشرطي المصاب إلى المستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات الضرورية، مشيرا إلى أن المدير العام للأمن الوطني كلف مصالح ولاية أمن أكادير، ومؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني بتمكينه من جميع المساعدات الضرورية والتكفل بنفقات استشفائه، وتطبيبه.

وأكد البلاغ ذاته أن البحث القضائي، الذي تشرف عليه النيابة العامة، يعكف على تشخيص هوية المشتبه فيه، وشريكه المفترض، وكشف ظروف، وملابسات ارتكاب الأفعال الإجرامية المذكورة، وكذا تحديد دوافعها، وخلفياتها الحقيقية.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محمد منذ شهر

المرجو التصحيح وذلك بحذف عدد الجريدة الرسمية 2372 لكون هذا العدد يتعلق بسنة 1958 وهو العدد الذي نشر فيه النظام الأساسي للوظيفة العمومية وليس العدد الذي حمل تعديلا لهذا النظام . مع موفور الشكر

التالي