مع بداية سلسلتهما... اتهامات تلاحق أسامة رمزي وهيثم مفتاح

15 أبريل 2021 - 16:30

مع بث الحلقة الأولى من سلسلة “لكولوك” التي يقدمها الكوميديان أسامة رمزي، وهيثم مفتاح، اتهم المدون وصانع المحتوى بلال الجواهري طاقمها بسرقة فكرتها من سلسلة قدم بضع حلقات منها سنة 2015.

وقال بلال جوهري في تدوينة “فايسبوكية”:”سلسلة لكولوك … درنا أنا ونبيل المنصوري جوج حلقات ف2015 وللأسف ماقدرناش نكملو نديرو أكثر… ودابا كنتفاجؤو بـ “لكولوك” فالدوزيم … بغينا نفهمو ومافهمنا والو صراحة… ومالقينا ما يتقال صراحة فهاد المفاجأة”.

وسرعان ما تفاعل أسامة رمزي، أحد أبطال السلسلة، ورد على بلال الجواهري، معبرا عن استغرابه لمضمون تدوينته، وموضحا في تعليق أسفلها.

وقال أسامة رمزي:”السلام عليكم سي بلال، صراحة جاني البوسط ديالك غريب وماشي ديالك! تكلمتي بحال إيلا حطيتي عمل وتسرق ليك، فقط حيت كاين تشابه فالفكرة، اللي هي ماشي شي حاجة جديدة أننا نشوفو جوج كاريين مع بعضياتهم !”.

وأضاف رمزي بأنه يكفي البحث عن كلمة ” لكولوك” لإيجاد عشرات الأعمال بنفس الإسم، ثم زاد” وباش نريحك سيدي بلال ما كاين حتى شي علاقة بين آش قدمتي أنت وسي نبيل، وبين العمل اللي قدمنا، وتيق بيا كون كتبها شي شخص آخر كان مستحيل نجاوبك، ولكن منك جاتني فشكل وهي المفاجأة الحقيقية”.

واجتمع الكوميديان، هيثم مفتاح وأسامة رمزي من جديد، في سلسلة ” لكولوك ” من إخراج أمير الرواني، تعرض على القناة الثانية طيلة شهر رمضان.

وعاد الثنائي الشاب، للعمل معا من جديد، بعدما تحقق ذلك سابقا في سلسلة “كبور والحبيب”، رفقة الكوميدي حسن الفد.

العمل الجديد عبارة عن كبسولات من 30 حلقة، تمتد الواحدة منها إلى 3 دقائق، وتدور أحداثها في منزل، في قالب يتم التطرق من خلاله لقصص اجتماعية بطريقة كوميدية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي