برامج رمضان تحت مجهر الجمهور.. حرج عائلي وتكرار مبتذل

18 أبريل 2021 - 17:00

ككل شهر رمضان، تصبح الأعمال التلفزية المعروضة على القنوات المغربية؛ تحت مجهر الجمهور الذي يقدم رأيه فيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتكررت بعض الملاحظات التي تخص الأعمال التلفزيونية المعروضة خلال رمضان الحالي، ومن بين أبرز التعليقات تلك التي تخص مضمون مسلسل “سلامات أبو البنات”، والذي عالج في حلقاته الأولى مواضيع تخص ليلة الدخلة؛ ما سبب إحراجا للمشاهدين الذين يتابعون المسلسل في جو أسري.

من بين أكثر الملاحظات التي ترددت على مواقع التواصل الاجتماعي، منح دور مراهقتين لكل من منى فتو ودنيا بوطازوت، في مسلسل “بنات لعساس”، في حين أن هيئتيهما وعمريهما لم يناسبهما الدور حسب وجهة نظر المنتقدين.

وانتقد المشاهدون كذلك، تكرار بوطازوت لنفسها في ستكوم “كلنا مغاربة”، والأمر نفسه بالنسبة للممثل محمد الخياري، حيث لاحظ متابعون أن الشخصيتين اللتين يقدمان في الستكوم المعروض على القناة الثانية، لا تختلفان عن شخصيات قدماها في ستكومات رمضانية سابقة.

ومن أكثر البرامج انتقادا، برنامج الكاميرا الخفية المعروض على القناة الثانية “مشيتي فيها”، حيث يعود للموسم السادس على التوالي، وفي كل مرة يواجه اتهامات بالفبركة والضحك على الجمهور بمقالب توصف بالمفضوحة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي