الزنيتي يحقق رقما قياسيا مع الرجاء بعد الفوز على نامونغو بثلاثية

22 أبريل 2021 - 11:15

حقق أنس الزنيتي رقما قياسيا مع فريقه الرجاء الرياضي، بعد الفوز على نامونغو بثلاثية نظيفة، أمس الأربعاء، في الجولة الخامسة من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتمكن الزنيتي من الحفاظ على نظافة شباكه في الجولات الخمس الماضية من دور مجموعات كأس الكونفدرالية، ليكون بذلك أول حارس تبقى شباكه نظيفة في المسابقتين معا، “دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية”.

ويطمح الزنيتي إلى لعب المباراة الأخيرة أمام نكانا الزامبي، ليواصل تحقيق الأرقام، وقيادة الرجاء للدور المقبل بشباك نظيفة.

وكان الشابي ينوي إقحام بوعميرة في مباراة، أمس، إلا أن إصرار الزنيتي على المشاركة جعله يعتمد عليه، سعيا منه إلى جعل أنس أحد أحسن حراس مرمى إفريقيا هذه السنة في البطولة.

وفي السياق ذاته، يعتبر الرجاء الرياضي الفريق الوحيد، الذي حقق العلامة الكاملة، خمس مباريات بخمسة انتصارات، إذ يسعى هو الآخر إلى تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة، لينضم إلى حارس الزنيتي في تحطيم الأرقام.

ويتصدر الرجاء مجموعته برصيد 15 نقطة، متبوعا ببيراميدز المصري بتسع نقاط، ونكانا الزامبي بست نقاط، ونامونغو التنزاني من دون نقاط.

جدير بالذكر أن الرجاء كان قد حسم تأهله إلى ربع نهائي المسابقة، قبل مباراة أمس، فيما التحق به بيراميدز المصري بعد تغلبه على نكانا بهدف نظيف، علما أن قرعة الدور الموالي ستجرى، يوم الثلاثين من أبريل الجاري.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي