منتخب المسايفة يشارك في بطولة إفريقيا للعبة بحثا عن التأهل إلى أولمبياد طوكيو

23 أبريل 2021 - 13:45

شد المنتخب الوطني لرياضة المسايفة الرحال إلى مصر، قصد المشاركة في بطولة إفريقيا للعبة، التي ستنطلق، اليوم الجمعة 23 أبريل 2021، بحثا عن التأهل إلى أولمبياد طوكيو، المزمع تنظيمها في الفترة الممتدة ما بين 31 يوليوز، و08 غشت 2021.

ونشرت الجامعة الملكية المغربية للمبارزة تدوينة، عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، تمنت فيها حظا موفقا للمنتخب الوطني للمبارزة، المشارك في بطولة التصفيات القارية لألعاب طوكيو 2020، في 23 أبريل 2021 في مصر.

وفي السياق ذاته، ضمن المغرب المشاركة بـ13 نوعا رياضيا إلى حدود الساعة، في انتظار خوض أنواع رياضية أخرى في التصفيات المؤهلة إلى الأولمبياد، استنادا إلى اللجنة الوطنية للأولمبياد.

ويشارك المغرب في رياضيات ألعاب القوى التالية: التجديف، والملاكمة، وسباق الزوارق الشراعية، وسباق الدراجات، والجيدو، والمصارعة، والرماية، والفروسية، وركوب الأمواج، والتايكواندو، والرماية، والترياتليون.

ويرتقب أن ترتفع الأنواع الرياضية المغربية المشاركة في الأولمبياد، بعد خوض التصفيات في رياضات كرة الطائرة الشاطئية، والمسايفة، والجمباز، ورفع الأثقال، والكاراتي، والسباحة، والسباحة في المياه المفتوحة، والتزلج على الألواح،

وستعلن اللجنة الوطنية المغربية الأولمبية، في الخامس من يوليوز المقبل، القائمة النهائية للرياضيين المغاربة، المؤهلين إلى المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2021”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي