جمعية تميط اللثام عن قضية اعتداء جنسي ضد طفلة لا تتجاوز 8 سنوات

23 أبريل 2021 - 18:30

أماطت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، فرع المنارة مراكش، اليوم الجمعة، اللثام عن قضية اعتداء جنسي على طفلة قاصر، في جماعة الويدان، ضواحي مراكش.

تعود تفاصيل القصة، بعدما توصلت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، بشكاية من طرف والدة الطفلة، التي تدعي تعرض ابنتها التي تبلغ من العمر 8 سنوات، لمحاولة اعتداء جنسي، معززة بشهادة طبية، والمشتبه فيه، ليس سوى شخص يقطن بالمنطقة نفسها.

وأضاف المصدر نفسه، أن المشتبه فيه، تعرض للطفلة يوم 09 مارس الماضي، بعد استدراجها والاعتداء عليها، وقد وضعت الأم شكاية بذلك لدى وكيل الملك بتاريخ 13 مارس 2011 تحت رقم 23/3101/2792..

وخلفت هذه الواقعة، بحسب الجمعية نفسها، أضرارا نفسية وتغييرات سلوكية لدى الطفلة.

وعلى إثر ذلك، راسلت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، بمراكش، الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، داعية إياه، بفتح تحقيق حول الواقعة، وترتيب الجزاءات القانونية الضرورية، إقرارا لمبدأ عدم الإفلات من العقاب.

كلمات دلالية

اعتداء جنسي قاصر
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الامازيغي منذ أسبوعين

الإعدام للمجرم

بلقايد احمد منذ أسبوعين

السلام عليكم. اريد ان اقول بأن هذا الموضوع ديال هاد الاعتداءات الجنسية للأطفال ظاهرة لم تعد مخفية عن أحد. خاص القانون ازيد اشدد على مرتكبي هاد الجرم. واخا اتحكموا بالاستئصال. ثانيا هاذ الجمعيات رآه كايركبوا غير على الموجة اوكايبغيوا ابانو في الواجهة رآه ماكايديروا والوا.

التالي