المنتخب الوطني يتعرف على منافسيه في بطولة كأس العرب يوم الثلاثاء المقبل

24 أبريل 2021 - 12:20

يتعرف المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، على منافسيه في بطولة كأس العرب للمنتخبات، يوم الثلاثاء المقبل 27 أبريل الجاري، حيث ستجرى القرعة في كتارا القطرية بدار الأوبرا.

وسيحضر سحب القرعة عدد محدود من المسؤولين، تماشيا مع بروتوكولات جائحة كورونا في دولة قطر.

وستقام بطولة كأس العرب لكرة القدم في نهاية عام 2021، إذ تعتبر فرصة حيوية لاختبار العمليات والمنشآت قبل عام بالضبط من استضافة قطر لكأس العالم الأول في الشرق الأوسط والعالم العربي، حيث من المقرر أن تقام نهائيات كلا الحدثين في 18 دجنبر المصادف لليوم الوطني لدولة قطر.

وستلعب المباريات في ستة ملاعب مجهزة لكأس العالم قطر 2022، استضاف بعضها مباريات رفيعة المستوى في الأشهر الأخيرة ، بينما لا يزال البعض الآخر في المراحل النهائية من البناء.

وستتنافس 23 دولة على لقب كأس العرب 2021، ويتعلق الأمر بكل من، قطر (البلد المضيف)، الجزائر، البحرين، جزر القمر، جيبوتي، مصر، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، ليبيا، موريتانيا، المغرب، عمان، فلسطين، السعودية، الصومال، جنوب السودان، السودان، سوريا، تونس، الإمارات العربية المتحدة واليمن.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني كان قد توج بالنسخة الأخيرة لهذه البطولة التي نظمت سنة 2012، في المملكة العربية السعودية، حين فاز أمام المنتخب الليبي في المباراة النهائية بالضربات الترجيحية، بقيادة المدرب البلجيكي إريك غيريتس.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي