حكم ببطلان الجمع العام لكرة السلة.. أوراش: القرار لم يصدمنا ومستمرون في العمل

25 أبريل 2021 - 19:00

أصدرت المحكمة الابتدائية بالرباط حكما ببطلان الجمع العام الانتخابي لكرة السلة المنعقد في 20 دجنبر 2020، وهو الجمع العام الذي شهد انتخاب مصطفى أوراش من جديد رئيسا لجامعة السلة.

وعلاقة بالموضوع، قال مصطفى أوراش في تصريح خص به “اليوم24″، إن “بعض العناوين المنشورة بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتعلقة بحكم المحكمة الابتدائية، شيئا ما غريبة، مشيرا إلى أن ما صدمه هي تلك العناوين وما جاء في المحتوى، وليس القرار بحد ذاته، لأن المحكمة لم تصدر أي قرار بإلغاء رئاسة الجامعة، ولم تصدم أوراش ولا المكتب المديري، نحن نعيش في وطن يسوده القانون والديمقراطية”.

وأضاف أوراش “لا نخاف من أي قرارات تكون صائبة، هناك حكم ابتدائي ضد اللجنة المؤقتة والوزارة، ببطلان الجمع العام، هذا الحكم الذي لم نتوصل به، ولم نبلغ به، رأيناه بمجرد الاطلاع عليه في الفايسبوك من الجمهور الرياضي”.

وأردف المتحدث نفسه، “نفترض أن الحكم موجود لكنه غير نهائي، هناك مرحلة استئنافية، لها وقتها وظروفها، كما أن هناك النقض في حالة تطلب الأمر ذلك، يعني هناك في حالة النقض يمكن إعادة القضية للمحكمة الابتدائية للبث فيها من جديد، وهناك وقت طويل من أجل الوصول إلى الحكم النهائي”.

وختم تصريحه قائلا، “نحن لم نصدم، لازلنا في مكاننا، المكتب المديري يشتغل، والرياضة تلعب، غدا لدينا نهائي كأس العرش 2018-2019، والبطولة مستمرة، والحمد لله الأندية أعطت ثقتها للمكتب المديري، الذي استثمر ملايين الدراهم من أجل تقوية الأندية، والرفع من مستوى المنتوج الرياضي المغربي، كما أن هناك مشاركة جمعية سلا في نهائي كأس الأبطال في نسختها الجديدة، يعني ليس هناك أي صدمة أو أي تغيير، ورياضة كرنفسه، سلة بخير وبصحة جيدة”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي