وفاة الملاكم الأردني راشد صويصات بالضربة القاضية

27 أبريل 2021 - 20:45

توفي الملاكم الأردني، راشد صويصات، صباح اليوم الثلاثاء، متأثرا بإصابة تعرض لها خلال مشاركته في بطولة العالم للشباب، التي أقيمت في بولندا.

وتوفي صويصات إثر الإصابة، التي تعرض لها خلال نزاله الأخير، الذي انتهى بخسارته بالضربة القاضية، إذ نقل إلى المستشفى، بعد نهاية المباراة،التي أقيمت، قبل أيام، بسبب سوء حالته الصحية.

وتعرض صويصات للضربة القاضية أمام لاعب من إستونيا في نزال وزن 81 كيلوغراماً، استدعت دخوله إلى المستشفى لإجراء جراحة عاجلة.

وأعربت اللجنة، ممثلة في رئيسها الأمير فيصل بن الحسين، وأعضاء مجلس الإدارة، والأسرة الرياضية الأردنية، عن “حزنها العميق، وألمها الشديد لوفاة اللاعب”.

وأجريت لراشد عملية جراحية طارئة، بقي على إثرها تحت إجهزة الإنعاش الطبي، إلا أنه توفي، صباح اليوم، وفقا لصحيفة الرأي الأردنية.

وكانت بعثة منتخب الملاكمة الأردني قد أنهت مشاركتها في البطولة، وعادت، في وقت سابق، فيما بقي صويصات قيد العلاج، إلى حين وفاته، اليوم.

وكان الاتحاد الدولي للعبة قد قال إن المدعي العام في مدينة كيلسي يتولى التحقيق في حادث لاعب المنتخب، الذي وقع خلال بطولة العالم للشباب AIBA في بولندا AIBA.

كما أشار الاتحاد نفسه، في منشور علي موقعه، إلى أن الملاكم الأردني الراحل، راشد الصويصات لايزال “يقاتل من أجل حياته” في المستشفى، بعد تعرضه لإصابة خطيرة في بطولة العالم للشباب في كيلسي في بولندا، إذ نقل على إثرها إلى المستشفى، حيث خضع لعملية جراحية على مستوى دماغه، بعد انهياره في الجولة الثالثة من مباراته مع أنطون وينوغرادو من إستونيا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ب م منذ أسبوعين

انا لله وانا اليه راجعون هذه ليست رياضة بل قتل وعنف يجب اعادة النظر في هذا النوع وانتسحب هده الرياضة من الالعاب الاولمبية

التالي