المنتخب الوطني يبدأ مبارياته بكأس العرب يوم فاتح دجنبر

28 أبريل 2021 - 14:40

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للمنتخبات، عن جدول مباريات البطولة لكافة المنتخبات، حيث ستنطلق المباريات في 30 نونبر المقبل، وتنتهي يوم 18 دجنبر، علما أن اللقاءات ستجرى على ستة من ملاعب مخصصة لكأس العالم قطر 2022.

 وتفتتح مباريات البطولة بلقاء المنتخب القطري ضد الفائز من الكويت والبحرين يوم 30 نونبر المقبل، على أن يلعب منتخب العراق مع الفائز من لقاء عمان والصومال في اليوم نفسه.

وعن المجموعة الثانية، يواجه المنتخب التونسي الفائز من موريتانيا واليمن، كما يقابل منتخب الإمارات نظيره السوري في اليوم الأول من البطولة كذلك.

ويفتتح المنتخب الوطني مبارياته بالبطولة في الفاتح من دجنبر المقبل، بلقائه أمام الفائز من فلسطين وجزر القمر، فيما تلتقي السعودية مع الفائز من الأردن وجنوب السودان، على أن يلتقي منتخب مصر مع الفائز من لبنان وجيبوتي، وتلعب الجزائر مع الفائز من ليبيا والسودان في اليوم نفسه.

وتحصل جميع الفرق المشاركة في البطولة على راحة من المباريات يوم الثاني من دجنبر، على أن تقام مباريات الجولة الثانية من البطولة يومي 3 و4 من الشهر نفسه، حيث يلتقي منتخب سوريا مع تونس، ومنتخب الإمارات مع الفائز من اليمن وموريتانيا، وكذلك قطر مع الفائز من مباراة عمان والصومال، ومنتخب العراق مع الفائز من البحرين والكويت يوم الثالث، فيما يخصص اليوم الرابع لمباراة المغرب مع الفائز من لقاء الأردن مع جنوب السودان، وكذلك الفائز من لقاء فلسطين وجزر القمر مع السعودية، وفي المجموعة الرابعة يلعب منتخب مصر مع الفائز من ليبيا والسودان، وكذلك الجزائر مع الفائز من لقاء لبنان وجيبوتي.

وستحصل المنتخبات على راحة يوم الخامس من دجنبر، على أن تلعب الجولة الثالثة “الأخيرة” من مباريات الدور الأول من البطولة يومي 6 و7 من الشهر ذاته، حيث سيواجه منتخب قطر منتخب العراق، فيما يتقابل الفائز من مباراة عمان مع الصومال مع الفائز من لقاء الكويت والبحرين بالمجموعة الأولى، وفي المجموعة الثانية تلعب تونس مع الإمارات، وكذلك سوريا مع الفائز من موريتانيا واليمن في اليوم السادس، ليخصص اليوم السابع لمباراة المغرب مع السعودية، والفائز من لقاء الأردن وجنوب السودان، وفي المجموعة الرابعة يلعب منتخب مصر مع الجزائر، والفائز من لبنان مع جيبوتي يلتقي مع الفائز من جنوب السودان وليبيا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي