نهضة بركان يبحث عن الفوز على القطن بغية إنهاء المنافسة في المركز الثالث

28 أبريل 2021 - 20:45

يستقبل فريق نهضة بركان لكرة القدم نظيره القطن الكاميروني، مساء اليوم الأربعاء، بداية من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب الجولة السادسة “الأخيرة” من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى نهضة بركان إلى تحقيق الفوز على نظيره القطن الكاميروني، لرد الاعتبار لنفسه، بعد خسارته ذهابا في الكاميرون بهدفين نظيفين، كما يمني النفس بإنهاء المنافسة بفوز معنوي، من شأنه أن يرفع معنويات اللاعبين للمباراة المقبلة، في البطولة الاحترافية، الأربعاء المقبل، أمام الفتح الرباطي.

وكان نهضة بركان قد حقق اللقب، الموسم الماضي، بعد فوزه على بيراميدز المصري بهدف نظيف، كما شارك في النهائي في النسخة ما قبل الماضية، التي خسر فيها اللقب لصالح الزمالك، ليفشل بذلك البركانيون في الحفاظ على لقبهم، ومواصلة نتائجهم الجيدة بالبطولة، بعد خروجهم المبكر من دور المجموعات.

ويعيش نهضة بركان أزمة نتائج في الآونة الأخيرة، سواء في البطولة الاحترافية أو المنافسات الإفريقية، حيث لم يحقق الانتصار في آخر المباريات، قبل الجولة السابقة في البطولة، بعدما تمكن من الفوز على الدفاع الحسني الجديدي، مستغلا تراجع مستواه هو الآخر.

ويأمل بيدرو بنعلي، رفقة طاقمه أن يكون انتصار الجديدة نقطة انطلاقة، وعودة بركان للنتائج الإيجابية، حيث يعول بيدرو على مباراة، اليوم، كثيرا، للرفع من منسوب اللياقة للاعبين، وإعادة روح الانتصار فيهم، قبل مباراة الفتح الرباطي بالبطولة.

ويحتل نهضة بركان الرتبة الثالثة بخمس نقاط، خلف كل من المتأهلين للدور الموالي القطن الكاميروني، وشبيبة القبائل الجزائري، متقدما على نابسا ستارز الزامبي الرابع بنقطة واحدة، مما يعني الخسارة في مباراة، اليوم، وفوز نابسا، إنهاء المشوار متذيلا للمجموعة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي