الرجاء ينهي دور مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية بالعلامة الكاملة وبشباك نظيفة

28 أبريل 2021 - 23:30

أنهى الرجاء الرياضي لكرة القدم، دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، بالعلامة الكاملة وبشباك نظيفة، بعدما تمكن من الفوز على نكانا الزامبي، قبل لحظات، بهدفين نظيفين، في الجولة السادسة “الأخيرة” من دور مجموعات المسابقة.

وسيطر الرجاء على مجريات المباراة طولا وعرضا، على الرغم من الغيابات الكثيرة، بغياب بعض ركائزه الأساسية، التي فضل لسعد جردة الشابي إراحتها، بعد ضمان التأهل مبكرا إلى الدور الموالي.

وسجل اللاعب رياض إدبوكيكين الهدف الأول للنسور في الدقيقة 18، ليكون بذلك أول هدف له رفقة فريقه، فيما اختتم نوح السعداوي أهداف الخضر في الجولة الأولى في الدقيقة 42، منهيا الشطر الأول من اللقاء بتفوف الرجاء بهدفين نظيفين.

ودخل رفقاء الحافيظي الجولة الثانية ضاغطا على دفاع خصمه الزامبي، إلا أنه فشل في هز الشباك للمرة الثالثة، نظرا إلى تسرع لاعبيه، لتنتهي المباراة بفوز الرجاء بهدفين نظيفين على نظيره ناكانا الزامبي.

وحقق الرجاء العلامة الكاملة في دور المجموعات، وبشباك نظيفة، ليكن بذلك أول فريق يحقق هذا الإنجاز في هذه المسابقة، حيث كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد تغنى بإنجاز الرجاء قبل هذه المباراة، في صفحته الرسمية، عندما قال: “الرجاء أول فريق في التاريخ يحقق الفوز في أول 5 مباريات بالموسم دون استقبال أهداف في كأس الكونفدرالية”.

وتصدر الرجاء مجموعته برصيد 18 نقطة، متبوعا ببيراميدز المصري برصيد 12 نقطة، ونكانا بست نقاط، ونامونغو من دون نقاط، علما أنه تأهل إلى الدور الموالي رفقة بيراميدز.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي