بعد إقصائه المبكر.. نهضة بركان ينهي دور مجموعات كأس الكونفدرالية بالفوز على القطن

29 أبريل 2021 - 00:05

أنهى فريق نهضة بركان لكرة القدم دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية بالفوز على القطن الكاميروني، قبل لحظات، بهدفين لهدف، في المباراة، التي جرت أطوارها على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب الجولة السادسة “الأخيرة” من دور مجموعات المسابقة.

ودخل نهضة بركان مباشرة في أجواء المباراة، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة بقدم اللاعب، أيوب الرمضاني، ليكمل بعدها البركانيون سيطرتهم على مجريات اللقاء طولا وعرضا، إلا أنهم فشلوا في إضافة أهداف أخرى، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم رفقاء ياجور بهدف نظيف.

وبدأ بركان الشوط الثاني، كسابقه، مسيطرا على دفاع القطن الكاميروني، الذي لم يقو على مجاراة نسق البركانيين العالي، ما مكن حمدي لعشير من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 52، قبل أن يتمكن القطن الكاميروني من تسجيل هدفه الوحيد في المباراة، انتهت على إثره بفوز بركان بهدفين نظيفين.

وجاء انتصار البركانيين بعد إقصائهم المبكر من دور المجموعات، بعدما كان بطلا للمسابقة في النسخة الماضية على حساب بيراميدز المصري، وحضوره لنهائي النسخة، ما قبل الماضية، التي خسر فيها اللقب على يد الزمالك.

وعاش أبناء بيدرو بنعلي أزمة نتائج في الآونة الأخيرة، قبل أن يتمكن من الفوز في الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية بهدفين نظيفين على الدفاع الحسني الجديدي، واليوم على القطن الكاميروني بالنتيجة نفسها.

ورفع نهضة بركان رصيده إلى ثماني نقاط في الرتبة الثالثة خلف كل من المتصدر شبيبة القبائل، والوصيف شبيبة القبائل.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي