مشاهدة القنوات العمومية تنخفض تدريجيا في رمضان

29 أبريل 2021 - 15:30

بلغ معدل مشاهدة المغاربة للتلفاز، خلال الأسبوع الثاني من شهر رمضان، 4 ساعات و 44 دقيقة، مسجلة انخفاضا بـ14 دقيقة مقارنة مع الأسبوع الذي قبله.

وأبرزت الأرقام الصادرة عن مركز القياس “سيوميد”، أن مدة مشاهدة التلفاز، تراجعت بعدما بلغت الأسبوع الماضي 4 ساعات و 58 دقيقة يوميا.

وتصدر برنامج “الكاميرا الخفية” المعنون باسم “مشيتي فيها” والمعروض على القناة الثانية، قائمة البرامج الأكثر مشاهدة على الإطلاق للأسبوع الثاني على التوالي، حيث تابع إحدى حلقاته خلال الأسبوع الثاني من رمضان 10.9 ملايين مشاهد

وحل مسلسل “بنات لعساس” أولا في قائمة البرامج الأكثر مشاهدة على القناة الأولى ب8.001 مليون مشاهد.

وفي قائمة البرامج الأكثر مشاهدة على “الدوزيم”، يتمركز ستكوم “كلنا مغاربة” في المرتبة الثانية بـ 7.99 ملايين مشاهد، يليه المسلسل التركي الوعد بـ 7.41 ملايين مشاهد.

ورغم السباق الرمضاني، لا تزال نشرة الأخبار باللغة العربية تحتفظ بمركز مهم ضمن الأكثر مشاهدة على القناة الأولى، إذ تابعها 5.52 ملايين مشاهد محتلة المركز الثاني، تليها نشرة الطقس التي تابعها 4.86 ملايين مشاهد.

وتخص أرقام “سيوميد” 8 قنوات وطنية: هي الأولى، والأولى الدولية، والقناة الثانية، والقناة الثانية عالمية، والرياضية، والمغربية، والأمازيغية، والسادسة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي