مواجهة عربية مرتقبة للرجاء والوداد في ربع نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية

29 أبريل 2021 - 12:45

يترقب كل من الوداد الرياضي والرجاء، خصمهما في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية الإفريقية، في القرعة التي ستجرى غدا الجمعة، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في العاصمة المصرية القاهرة.

وينتظر الوداد خصمه في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق التأهل لهذا الدور كمتصدر لمجموعته، مما يعني أنه سيواجه أحد فرق المراكز الثانية في المجموعات الأخرى.

وتأهل سيمبا التنزاني والأهلي المصري عن المجموعة الأولى، وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وشباب بلوزداد الجزائري عن الثانية، والوداد الرياضي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي عن الثالثة، والترجي التونسي ومولودية الجزائر عن المجموعة الرابعة.

وسيكون الوداد في مواجهة فريق عربي في الربع، بعدما حل كل من الأهلي المصري، وشباب بلوزداد الجزائري، ومولودية الجزائر، كثاني الفرق المتأهلة في مجموعاتهم، ما يعني أن دور الربع سيكون صعبا على رفقاء الكعبي، خصوصا إن وضعتهم القرعة أمام الأهلي المصري، الذي يعد من أفضل وأكثر الفرف تتويجا باللقب.

وفي الجهة المقابلة، ينتظر الرجاء الرياضي خصمه في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد تأهله لهذا الدور متصدرا لمجموعته بالعلامة الكاملة وبشباك نظيفة، حيث من الممكن أن يواجه الرجاء فريقا عربيا في هذا الدور، ويتعلق الأمر بالصفاقسي التونسي الذي حل ثانيا في مجموعته.

ويمكن أن تضع القرعة كذلك، فريق الرجاء في مواجهة كل من أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، أو القطن الكاميروني، الذي كان في مجموعة نهضة بركان، حيث تفوق عليه ذهابا بهدفين نظيفين، إلا أن البركانيين ردوا الاعتبار لأنفسهم، بعدما فازوا عليه إيابا بهدفين لهدف.

وتأهل إنييمبا النيجيري وأورلاندو بيراتس الجنويب إفريقي عن المجموعة الأولى، وشبيبة القبائل الجزائري والقطن الكاميروني عن الثانية، وجراف دي دكار السينغالي والصفاقسي التونسي عن الثالثة، والرجاء الرياضي وبيراميدز المصري عن المجموعة الرابعة.

وتبقى كل المباريات صعبة في دور ربع النهائي، نظرا لعدم وجود فريق كبير أو صغير، مما يعني أنه يتوجب على الوداد والرجاء اللعب بتنافسية عالية وبجدية أكبر، إن هما أرادا المنافسة فعلا على اللقب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي