بعد إعلان عودته إلى الحلبة.. بدر هاري: سأعود إلى العرش وهذه المعركة هي الخطوة الأولى

29 أبريل 2021 - 20:15

يعود البطل المغربي، بدر هاري، إلى المنافسة من جديد، بداية من شهر يوليوز المقبل، بعد غياب طويل، بحسب ما أكدته منظمة غلوري العالمية.

وأعلنت “غلوري”، عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن عودة بدر هاري إلى أجواء التباري، في 17 يوليوز المقبل، عندما يواجه البولندي أركاديوس جوسيك، ضمن منافسات “غلوري78” في روتردام الهولندية، حيث سيكون هذا النزال الرئيسي بينهما في هذه الأمسية.

وعلاقة بالموضوع، قال بدر هاري، في تدوينة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، إنه قبل الحديث عن نزاله الأخير، كان بحاجة إلى وضع دمه، وعرقه، ودموعه في صالة الألعاب الرياضية، موضحا أن الرياضي، الذي يريد الفوز، يجب أن يعرف، أيضا، كيف يخسر أحيانا، مشيرا إلى أن “هذه هي الرياضة، وهذا ما يجعل الفوز حلوا. كان على معظم الأساطير أن يواجهوا الهزائم”.

وأضاف هاري: “قبلت أخطائي وبحثت عن الحلول. رفضت الحكم الصادر عن أولئك، الذين سارعوا إلى دفني، لأني أعرف من أنا. لا مجال للشك في ذلك، سأعود إلى العرش، وهذه المعركة هي الخطوة الأولى. الهزيمة تكون فقط على الأشخاص، الذين لا يعرفون كيف يتعلمون منها، وكذلك بالنسبة إلى أولئك الذين ليسوا متواضعين بما يكفي أن يسألوا أنفسهم سؤالين: لماذا؟ كيف يمكنك أن ترد لتصحيح الوضع؟”.

وختم هاري تدوينته بقول: “لا مزيد من الكلمات… أراكم في يوليوز”.

جدير بالذكر أن بدر هاري سيعود إلى الحلبة من جديد، بعد غياب طويل حيث كان آخر نزال له في شهر دجنبر الماضي، عندما خسر أمام “بينجامين أديغبوي”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي