"مشهد موت درامي في "بنات العساس" جيش مشاعر "فايسبوك

30 أبريل 2021 - 16:45

أصبح مسلسل “بنات العساس”، حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شهدت الليلة الماضية تفاعلا كبيرا مع أحداثه.

واستطاع مشهد وفاة شخصية “عزيزي الطيب” في المسلسل خلق حالة من التفاعل وسط الجمهور، أثناء وبعد عرض حلقة ليلة أمس الخميس، كان “فايسبوك” مسرحا لها.

وسيطرت التدوينات والمنشورات المتعلقة بـ”عزيزي الطيب” على “فايسبوك” بالمغرب، وحتى غير المتابعين للمسلسل دخلوا على الخط بتدوينات تستفسر عن هوية “الراحل الطيب”.

وأدى دور ” عزيزي الطيب” الممثل منصور بدري، الذي استطاع لفت انتباه الجمهور، وفرض نفسه كـ “نجم لرمضان” إلى حدود الساعة.

وشخص منصور بدري شخصية رجل طيب مخلص لزوجته، ذي أخلاق عالية، بشكل خلق علاقة من نوع خاص بين الشخصية والمشاهدين الذين تفاعلوا مع مشاهده في المسلسل بشكل كبير، كما كان الحال مع نهاية دوره في المسلسل.

وتدور قصة المسلسل حول معاناة ثلاث شقيقات اضطررن للهرب إلى مدينة الدار البيضاء، بعد أن وجدن أنفسهن عرضة للشارع بسبب إدمان وإفلاس والدهم، وتتحمل الأخت الأكبر مسؤولية الأخت الصغرى بعد وفاة والدتها لحظة إنجابها.

مسلسل “بنات العساس” يعرض يوميا، طيلة شهر رمضان، على القناة الأولى، بعد الإفطار، وتشارك في بطولته الممثلات دنيا بوطازوت ومنى فتو، وسعاد خيي، والممثلون محسن ماليزي وعزيز الحطاب، ومنصور بدري، وغيرهم من الأسماء الفنية، تحت إدارة المخرج إدريس الروخ.

واستطاع المسلسل خلال الأسبوعين الماضيين التربع على قائمة الأكثر مشاهدة على القناة الأولى، والمرتبة الثانية في التصنيف الإجمالي، بمعدل مشاهدة تجاوز 8 ملايين مشاهد.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي