5ملاعب مغربية تحصل على اعتماد الكاف لاحتضان مباريات الأسود في تصفيات مونديال قطر

04 مايو 2021 - 12:15

حصلت خمسة ملاعب مغربية على اعتماد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لاحتضان مباريات المنتخب الوطني، في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وستبرمج مباريات رفقاء زياش في تصفيات المونديال في أحد الملاعب الخمسة، التي حصلت على اعتماد الكاف، ويتعلق الأمر بكل من ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، وملعب مولاي عبد الله في الرباط، والملعب الكبير لمراكش، وملعب أدرار في أكادير، وملعب طنجة.

واعتمد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 16 ملعبا في الدول العربية، لاحتضان منافسات تصفيات القارة السمراء لمونديال قطر 2022، ويتعلق الأمر بكل من ستاد القاهرة، وستاد الدفاع الجوي، ستاد الإسكندرية، ستاد برج العرب، ستاد الإسماعيلية، ستاد السلام، وستاد السويس في مصر، وستاد 5 يوليوز في الجزائر، وملعب الشهداء في بنغازي الليبية، وستاد الهلال في السودان، والملعب الأولمبي في رادس التونسية، إلى جانب الملاعب المغربية، التي تم ذكرها سلفا.

ووضعت القرعة المنتخب الوطني في مواجهة كل من السودان، وغينيا، وغينيا بيساو، علما أن المنتخبات الثلاثة، التي سيواجهها المنتخب المغربي رفقته بطاقة العبور إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية، المزمع تنظيمها بالكاميرون، مطلع السنة المقبلة.

وسيفتتح الأسود مبارياتهم بتصفيات المونديال بلقاء السودان في المغرب، في الخامس من يونيو المقبل، على أن يواجه المنتخب الغيني هناك في غينيا، يوم 11 من الشهر المقبل، ليعود بعدها إلى أرض الوطن، لملاقاة غينبا بيساو، في الأول من شهر شتنبر المقبل، ثم بعدها بخمسة أيام، سيواجه المنتخب نفسه، في غينيا بيساو، في افتتاح مباريات الإياب، على أن يلاقي السودان في ملعب الهلال في السادس من أكتوبر المقبل، ليختتم بذلك مبارياته في التصفيات في المغرب، بمواجهة غينيا في العاشر من الشهر نفسه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي