أخنوش: معارضة البيجيدي تعكس "قلة احترام" ولدينا مشكل في الأغلبية

11 مايو 2021 - 23:00

اشتكى عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار من مشاكل في الأغلبية الحكومة، التي قال إنها “غير منضبطة” و”بدون قائد”، مشيرا إلى معاناة حزبه ممن وصفهم “نواب العدالة والتنمية في الصفوف الأمامية”.

وقال خلال لقاءه اليوم مع مؤسسة الفقيه التطواني، “ليس لنا مشكل مع فرق المعارضة إنما مشكلتنا مع  المعارضة التي يقوم بها نواب العدالة والتنمية الذين يجلسون في الصفوف الأمامية في البرلمان” معتبرا أن مواقفهم “مؤذية” لحزبه. وانتقد أخنوش لقاء العثماني، مع أحزاب المعارضة ممثلة في أحزاب التقدم والاشتراكية، والأصالة والمعاصرة وحزب الاستقلال، مقابل عدم جمعه لأحزاب الأغلبية.

وأضاف “حين أدخل البرلمان،  فإنه بخلاف أحزاب محترمة وهي الاتحاد الاشتراكي، والحركة الشعبية، فإن الآخرين يمارسون المعارضة” واعتبر أن ما تعرض له وزراء حزبه من طرف نواب البيجيدي يعكس “عدم احترام”،  متسائلا “كيف نتلقى الضربات ممن نشتغل معهم”، معتبرا ذلك “سلوكا مؤذيا”، مشيرا إلى أن هذه السلوكات ستجعل حزبه يفكر “بشكل مختلف في المستقبل”، بخصوص العلاقة مع البيجيدي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ملاحظ منذ شهر

اعتقد ان حزب الاحرار ارحم وافضل من حزب الميزان والكتاب ولامبة اما التراكتور فيتربص يمينا ويسارا قصد الوصول الى السلطة وباي ثمن والسؤال هو الا نرى ان اغلب ممارسي السياسة اثرياء وحتى من دخلوا مؤخرا اصبحوا اثرياء بعد ان كانوا فقراء والكل يعرف حالهم. باركة من الكذب البقاء للاصلح فقط....

التالي