منتخب الكرة الشاطئية يمطر شباك نظيره العماني بخماسية

13 مايو 2021 - 19:27

أمطر المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية، شباك نظيره العماني بخمسة أهداف لهدفين، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الخميس، ضمن تحضيرات الأسود للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية التي ستقام بالسينغال، فيما تدخل المباراة بالنسبة لعمان في إطار الاستعداد لكأس العالم الشاطئية في روسيا.

وسيكرر المنتخبان التجربة الودية غدا الجمعة، في المغرب، علما أن منتخب عمان يخوض حاليا معسكره التدريبي الأول في المغرب، بعد أن تم اختياره للتأهل إلى كأس العالم بقرار من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وجاء اختيار منتخب عمان، نظرا إلى أوجه الشبه، الموجود بينه والمنتخب المصري على مستوى الأداء، إضافة إلى توفر لاعبيه على لياقة بدنية قوية، وطول قامة عالية، وهو ما يميز منتخبي موزمبيق، وسيشل، اللذين سيواجههما المنتخب في النهائيات.

وفي السياق ذاته، تسير التحضيرات على النحو الجيد في المجمع الرياضي محمد السادس، علما أن السفر صوب السنغال سوف يتأخر قليلا، إذ سيحل المنتخب في دكار بأيام قليلة فقط قبل انطلاق البطولة.

وأسفرت قرعة كأس الأمم الإفريقية، عن مواجهة عربية بين المغرب، ومصر، في المجموعة الثانية، التي تضم، كذلك، منتخبي الموزمبيق، وسيشل.

وضمت المجموعة الأولى منتخب البلد المستضيف السينغال، رفقة كل من الكونغو، وتنزانيا، وأوغندا، علما أن البطولة ستجرى خلال الفترة الممتدة من 23 إلى 30 ماي.

وسيواجه المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية نظيره المصري في الجولة الثالثة، والأخيرة في دور المجموعات، حيث ستعرف المواجهة ندية كبيرة بين المنتخبين.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي