كأس إفريقيا للشاطئية.. المنتخب الوطني يفوت عليه فرصة التواجد بالمونديال

28 مايو 2021 - 18:15

أقصي المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية من كأس إفريقيا في دور نصف نهائي، عقب خسارته، مساء اليوم الجمعة، أمام نظيره السنغالي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين بعد التمديد، في المباراة، التي جمعتهما على رمال ملعب سالي في السنغال.

وتدخل المباراة، التي أقيمت على رمال ملعب سالي لحساب نصف نهائي، منافسات كأس إفريقيا لكرة القدم الشاطئية، التي تجرى أطوارها في مدينة سالي السنغالية، إلى غاية 29 ماي الجاري.

وضيع المنتخب الوطني فرصة الحضور في كأس العالم لكرة القدم الشاطئية المقبلة، حيث إنه لو تأهل إلى النهائي، لضمن حضور في المونديال بشكل رسمي.

وتأهل المنتخب الوطني إلى نصف النهائي كثاني مجموعته بست نقاط، حصدها من فوز على الفراعنة، والسيشل، والخسارة من الموزمبيق، فيما تأهل هذا الأخير للمربع الذهبي، كمتصدر للمجموعة بتسع نقاط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مصطفى منذ 11 شهر

على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الشاطئية أن تراجع استراتيجية عملها مع هذا المنتخب وفي إدارتها أيضا مادا ننتظر من منتخب بدون بطولة وطنية لكرة قدم شاطئية بالرغم من أن بلدنا الحبيب يحتوي على 3000 كيلو من شاطئ البحر ولم نستطع تنظيم بطولة وطنية فهنا وجب على الجامعة أن تجتهد جيدا ادا أرادت بناء منتخبا قويا يضرب له ألف حساب فمنتخب بدون بطولة فهو بدون هوية والسلام