بطولة أمم أوربا... المنتخب الفنلندي يحقق أولى مفاجآت البطولة بانتصاره على الدانمارك

12 يونيو 2021 - 20:39

حقق المنتخب الفنلندي أولى مفاجآت بطولة أمم أوربا، بعد فوزه على نظيره الدانماركي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب باركن ستاديون، لحساب الجولة الأولى من كأس الأمم الأوربية.

وسيطر المنتخب الدانماركي على مجريات المباراة طولا وعرضا في الجولتين معا، إلا أن منتخب فنلندا تمكن من الوصول إلى شباك شمايكل في الدقيقة 59 برأسية اللاعب بوهانبالو، بعد استئناف اللقاء الذي توقف بسبب سقوط إريكسن الخطير قبل نهاية الشوط الأول على أرض الملعب خلال محاولته استلام الكرة.

وحاول المنتخب الدانماركي إدراك التعادل عبر المحاولات التي أتيحت له، إلا أنه فشل في ذلك، حيث كان قريبا من الوصول إلى مبتغاه في الدقيقة 73 من علامة الجزاء، إلا أن اللاعب هوبيرغ ضيعها بغرابة، لتستمر المباراة بتقدم فنلندا بهدف نظيف، باقي أطوار المباراة لم تعرف أي جديد، لتنتهي بفوز فنلندا بهدف نظيف.

وتصدر المنتخب الفنلندي مجموعته الثانية بثلاث نقاط مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة بلجيكا وروسيا، التي تجرى في هذه الأثناء على أرضية ملعب غازبروم أرينا.

وأكد الاتحاد الأوربي لكرة القدم “يويفا”، أن حالة اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن، مستقرة بعدما سقط على أرض الملعب دون أي تدخل خلال مباراة منتخب بلاده مع فنلندا، بمنافسات دور المجموعات ببطولة يورو 2020.

وسقط إريكسن قبل نهاية الشوط الأول على أرض الملعب خلال محاولته استلام الكرة، لتتوقف المباراة من أجل علاجه، بعدما أثار حالة شديدة من القلق وسط جميع من في الملعب .

وأكد الاتحاد الأوربي لكرة القدم، أن حالة الدنماركي كريستيان إريكسن مستقرة، حيث كتب: “تم نقل إريكسن إلى المستشفى وهو في حالة مستقرة”.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي