بطولة أمم أوربا... المنتخب النمساوي يتجاوز مقدونيا الشمالية في أولى مبارياته

13 يونيو 2021 - 19:17

تمكن المنتخب النمساوي من الانتصار على نظيره المقدوني الشمالي بثلاث أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب أرينا ناسيونالا، في أولى جولات دور مجموعات كأس الأمم الأوربية.

وكانت النمسا المبادرة للتهديف في الدقيقة 18 عن طريق اللاعب ستيفان لاينير، إلا أن غوران بانديف تمكن من تعديل النتيجة عند الدقيقة 28، وحاول بعدها المنتخبان الوصول إلى الشباك للمرة الثانية، بغية إحراز التقدم قبل نهاية الشوط الأول، إلا أنهما فشلا في ذلك، لينتهي على واقع التعادل الإيجابي هدف لمثله.

ودخل المنتخبات الجولة الثانية عازمان على حسم النتيجة مبكرا، حيث تبادلا السيطرة فيما بينهما، إذ كادا الوصول إلى مبتغاهما في أكثر من مناسبة لولا التسرع في اللمسة الأخيرة، إلى أن أتت الدقيقة 78 معلنة عن التغيير في عداد النتيجة، بعدما استطاع المنتخب النمساوي بلوغ هدفه الثاني بقدم اللاعب ميكائيل غريغوريتش، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه فيه إلى النهاية بفوز النمسا بهدفين، أحرز ماركو أرناوتوفيتش الهدف الثالث، منهيا به اللقاء بفوز منتخبه بثلاثة أهداف لهدف على مقدونيا الشمالية.

ويتصدر حاليا المنتخب النمساوي مجموعته بثلاث نقاط مؤقتا، بينما تتذيل مقدونيا الشمالية الترتيب، في انتظار نتيجة مباراة هولندا وأوكرانيا، التي ستقام بعد ساعة من الآن، على أرضية ملعب يوهان كرويف أرينا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.