كأس الكونفدرالية... صافرة بوتسوانية لمباراة الرجاء الرياضي وبيراميدز المصري

24 يونيو 2021 - 11:52

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على اسم الحكم البوتسواني جوسوا بوندو، لقيادة المباراة التي ستجمع فريق الرجاء الرياضي بضيفه فريق بيراميدز المصري، الأحد المقبل على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسيساعد الحكم بوندو في قيادته للمباراة المذكورة، كل من دو سانتوس مساعدا أولا، وأرسينيو شادريك من الموزمبيق حكما مساعدا ثانيا، فيما عين الحكم السينغالي عيسى لشغل منصب الحكم الرابع.

وكان الكاف قد أسند مهمة قيادة المباراة للحكم سيكازوي، إلا أنه اضطر لتعويضه بالبوتسواني بوندو، بعدما تأكدت إصابة الأول بفيروس كورونا المستجد، علما أن الحكم البوتسواني كان سيحضر اللقاء بصفته حكما رابعا، قبل أن يتحول إلى حكم رئيسي.

وسيخضع طاقم التحكيم بعد وصوله إلى المغرب لفحص جديد لكورونا، للتأكد من خلوهم من الفيروس بغية قيادة المباراة الأحد المقبل، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

جدير بالذكر، أن مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضية ملعب الدفاع الجوي بمصر، انتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين، مما سيجعل لقاء الإياب يتسم بالندية لحسم التأهل إلى النهائي الذي سيلعب بالبنين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.