للابتعاد عن المشاكل وبحثًا عن الراحة النفسية.. دنيا بطمة تختار الانتقال من مراكش للدار البيضاء

25 يونيو 2021 - 13:24

تستعد المغنية دنيا بطمة إلى الانتقال من مدينة مراكش إلى مسقط رأسها مدينة الدار البيضاء، للاستقرار بشكل نهائي.

وحسب المعلومات التي حصل عليها “اليوم 24” من مصادر مقربة من الفنانة المغربية، فإن سليلة عائلة بطمة الفنية اشترت فيلا فاخرة بدار بوعزة نواحي مدينة الدار البيضاء، حيث تريد أن تستقر رفقة بناتها وزوجها، المنتج محمد الترك.

وعن أسباب هذا الانتقال، تقول مصادرنا أن بطمة لم تستطع أن تكمل حياتها في مدينة مراكش، خصوصا بسبب الهجومات التي تعرضت لها من بعض من كانت تعرفهم في المدينة، الأمر الذي أسقطها في العديد من المشاكل، من بينهم قضية حمزة مون بيبي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن دنيا بطمة أصبحت تبحث عن الراحة النفسية لها ولأسرتها أكثر من أي شيء آخر، ولذلك فهي اختارت أن تبتعد عن محيط تسبب لها في الكثير من الأذى.

ومن المنتظر أن تحتفظ والدة دنيا بطمة، ليلى أطاسي بمنزلها في المدينة الحمراء حيث تعيش، كما أن ابتسام بطمة. شقيقة دنيا ستستقر بشكل نهائي في مدينة مراكش، نظرا لعمل زوجها بنفس المدينة.

واختارت دنيا بطمة في الآونة الأخيرة، الابتعاد عن كل ما يمكنه أن يمس بصورتها كفنانة تمتلك صوتاً استثنائيًا، وبدأت تركز عن عملها بشكل أولى دون أي شيء آخر.

وطرحت دنيا بطمة في الأسبوع الأخير أغنية “حب مصالح”، الاب حكت من خلالها تجربتها المريرة في “قضية حمزة مون بيبي”، والتي تسببت لها في مشاكل كثيرة وصلت إلى القضاء.

واستطاعت بطمة بأغنيتها الجديدة أن تحتل “توندونس” اليوتوب في المغرب لعدة أيام، كما أن أغنيتها حققت أكثر من مليون مشاهدة في أقل من أسبوع.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.