الجزائر تستدعي سفيرها بالرباط للتشاور

18 يوليو 2021 - 18:30

 قررت وزارة الشؤون الخارجية الجزائرية استدعاء سفير الجزائر لدى الرباط للتشاور، إثر ما اعتبرته غياب أي رد إيجابي للدعوة التي أرسلتها وزارة الخارجية للمملكة المغربية لتوضيح موقفها النهائي من الوضع “بالغ الخطورة”، الناجم عن تصريحات سفير المغرب بنيويورك.

وقال البلاغ إن هناك ضرورة لتوضيح المملكة المغربية لموقفها النهائي من الوضع الناجم عن التصريحات المرفوضة لسفيرها بنيويورك.

وتحدثت الجزائر، عن غياب أي صدى إيجابي ومناسب من قبل الجانب المغربي، لتقرر اليوم استدعاء سفير الجزائر بالرباط، فورا للتشاور، كما لم تستبعد اتخاذ إجراءات أخرى، حسب التطور الذي تشهده هذه القضية”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Alaoui منذ 9 أشهر

La meilleure façon de se défendre est d'attaquer. وقال الملك الراحل الحسن الثاني : "كبرها تصغار"

عمر منذ 9 أشهر

علينا عدم الخلط بين النظام الجزائري و الشعب الجزائري نحن في صراع مع نظام الجنرالات الجزائري و ليس مع الشعب الجزائري الذي هو ايضا ضحية لنظام الجنرالات حيث خرج الى الشوارع في حراك شعبي طيلة ازيد من سنتين للاطاحة بهذا النظام. ماقام به عمر هلال في صالح الجنرالات لصرف الانظار عن المشاكل الداخلية للجزائر وموجه ضد الشعب الجزائري الذي لن يقبل تقسيم بلده كما نحن نرفض تقسيم بلدنا

عمر منذ 9 أشهر

علينا عدم الخلط بين النظام الجزائري و الشعب الجزائري نحن في صراع مع نظام الجنرالات الجزائري و ليس مع الشعب الجزائري الذي هو ايضا ضحية لنظام الجنرالات حيث خرج الى الشوارع في حراك شعبي طيلة ازيد من سنتين للاطاحة بهذا النظام. ماقام به عمر هلال في صالح الجنرالات لصرف وموجه ضد الشعب الجزائري الذي لن يقبل تقسيم بلده كما نحن نرفض تقسيم بلدنا