العمراني يؤكد خبر سحب تفويض قطاع النظافة منه بعد خلاف مع العمدة صديقي

19 يوليو 2021 - 14:30
أعلن لحسن العمراني، النائب الأول لعمدة الرباط، أنه تم إبلاغه “بطريقة غير رسمية”، بسحب رئيس الجماعة، للتفويض الذي كان يدبر بمقتضاه مرفق النظافة في العاصمة.
وجاء في تدوينة للعمراني موجهة لساكنة العاصمة: “لن يكون بوسعي، بدء من الآن، التفاعل في الموضوع، لذلك أعتذر لكم كثيرا.” مضيفا ” هي مناسبة لأشكر الجميع، على كل العمل الذي تم القيام به للرقي بنظافة العاصمة، وتكون الرباط_أنقى، رغم العديد من العراقيل، والمتاريس”.
وكان العمدة صديقي  أصدر قرارا يلغي التفويض الذي كان للعمراني في قطاع النظافة، وأبلغ القرار لمختلف المصالح الإدارية بالعاصمة، وذلك بعد خلافات اندلعت بين الطرفين قبيل موعد الانتخابات المقررة في 8 شتنبر، لم تنفع معها تدخلات قيادات الحزب لتطويقها ومحاولة ثني صديقي عن موقفه.

ومن المواقف التي أفاضت الكأس بين الطرفين تصريح العمراني مؤخرا، بأن جماعة الرباط ليست لها صلاحية مراسلة صاحب مطعم بالرباط لاستفساره عن منع زبونة محجبة من ولوجه، ونفيه للخبر رغم أن مصالح الجماعة برئاسة صديقي قامت فعلا باستفسار صاحب المطعم.

ويقول مصدر إن رئيس جماعة الرباط محمد صديقي ضاق ذرعا بالانتقادات التي يوجهها له نائبه الأول لحسن العمراني، خاصة في أمور تدبيرية. هذا في حين أن صديقي غضب من العمراني بسبب مقاطعته لقاء ترأسه العمدة، بحضور شركات النظافة ومختلف المتدخلين.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي