بعد انضمامه إلى آيك أثينا اليوناني...  أمرابط: أريد أن أذهب مع المغرب إلى كأس العالم

17 أغسطس 2021 - 12:33

أكد النجم المغربي نور الدين أمرابط في حوار له على قناة فريقه الجديد آيك أثينا، أنه يريد الذهاب مع المغرب إلى كأس العالم، وأن كل ذلك سوف يتحقق إذا قام بعمل جيد مع فريقه، مبديا في الوقت ذاته سعادته بالانضمام إلى أثينا، بعد ثلاث سنوات قضاها رفقة النصر السعودي.

وأضاف أمرابط في الحوار ذاته، “أنا سعيد حقًا، أنا متحمس لأنني ألعب في هذا النادي الرائع، لقد شاهدت الكثير من مقاطع الفيديو على موقع “يوتيوب” وعندما رأيت الجو والمشجعين أدركت أنه أمر رائع حقًا، أتطلع إلى الأمام. لمقابلتهم واللعب معهم والقتال من أجل “هذه الألوان”.

وفي جوابه عن الدافع الذي لا يزال لديه بعد كل التجارب التي خاضها، أشار إلى أنه ما زال متعطشا للألقاب، بالرغم من أن عمره 34 عامًا، موضحا أن العمر رقم بسيط، وأنه عندما يفعل شيئًا، يفعله دائمًا من قلبه، لذلك جاء إلى آيك أثينا للفوز، مؤكدا أنه عندما تحدث إلى الفريق، أخبروه أنهم ينشئون فريقًا جديدًا، مع مدرب جديد.

وأضاف أمرابط بأنه يعرف مدربه جيدا، ومشيرا إلى أنه مدرب جيد حقا، لذلك هو هنا “آيك أثينا” ليظهر من هو وليصبح بطلاً، ويلعب بشكل جيد، ومؤكدا في الوقت ذاته، أنه لا يزال لديه هدف مع فريقه الوطني “المغرب”، يتجلى في الذهاب معه إلى كأس العالم، وأن كل هذا سوف يتحقق إذا قام بعمل جيد رفقة فريقه الجديد.

وعن الطريقة الرائعة التي قال بها فريقه السابق “النصر” وداعًا، قال أمرابط إنه سعيد بما فعلوه، فمنذ اللحظة الأولى كانت لديه علاقة جيدة جدًا معهم، مؤكدا أنها كانت ثلاث سنوات جميلة جدًا، والرحيل بهذه الطريقة جميل حقا، مشيرا إلى أنه ذات يوم يحلم بترك AEK بنفس الطريقة.

وختم أمرابط حواره، بتأكيده على أن الهدف واحد وهو البطولة، بالرغم من أنه يعلم أنه شيء صعب، لأن هناك فرق جيدة للغاية وهو دوري صعب، ولكن عندما تأتي إلى هنا، عندما تلعب لصالح AEK، فإن الأمر الوحيد بالنسبة للجماهير تريد، وكلاعب عليك أن “تصدق أو لا تصدق، يمكنك الفوز بالبطولة، يضيف نور الدين، كما أنه يتطلع إلى لقاء زملائه الجدد في الفريق والمشجعين وبدء العمل.

جدير بالذكر، أن نور الدين أمرابط انضم لفريق آيك أثينا بعقد احترافي يمتد لموسمين، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع فريقه السابق النصر السعودي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي