إشبيلية الإسباني يعلن عن استدعاء بونو والحدادي والنصيري إلى لائحة المنتخب الوطني المغربي

24 أغسطس 2021 - 14:31

أعلن نادي إشبيلية الإسباني عبر موقعه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أنه تم استدعاء كل من ياسين بونو، ومنير الحدادي، ويوسف النصيري، إلى المنتخب الوطني المغربي، استعدادا لمواجهة السودان وغينيا ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقال الفريق الأندلسي في بلاغه، “أجبر الوباء على تغيير العديد من قوائم اللاعبين في إفريقيا، مع إقامة كأس الأمم في يناير، وانطلاق تصفيات كأس العالم خلال فترة التوقف الدولي في شتنبر، وهذا يعني أنه تم استدعاء ثلاثة من أربعة لاعبين دوليين مغاربة في تشكيلة الفريق الأول، وهم ياسين بونو ومنير الحدادي ويوسف النصيري، للمباريات المقبلة”.

وفضل خاليلوزيتش عدم المناداة على أسامة الإدريسي، المحترف كذلك في فريق إشبيلية الإسباني، في انتظار الكشف عن اللائحة كاملة من قبل الناخب الوطني يوم الخميس المقبل بداية من الساعة 11 صباحا، إذ من المتوقع أن تشهد اللائحة ظهور لاعبين جدد بعدما اقتنع وحيد بأدائهم رفقة فرقهم.

وستكون أول مباراة لفريق أسود الأطلس في تصفيات كأس العالم قطر 2022، يوم الثاني من شتنبر المقبل ضد نظيره السوداني، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الثامنة مساء.

وسيواجه المنتخب الوطني بعد ذلك نظيره الغيني في الجولة الثانية من التصفيات، يوم السادس من شتنبر المقبل، على أرضية ملعب لاسانا كونتي بالعاصمة الغينية كوناكري، ابتداء من الساعة الرابعة، بالتوقيت المحلي، والخامسة بتوقيت المغرب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي