مرشح استقلالي يطلق تطبيق "دربنا" للتواصل مع البيضاويين

01 سبتمبر 2021 - 23:30

أطلق الحسين نصر الله، مرشح حزب الاستقلال للبرلمان في الدار البيضاء، وهو رئيس الفريق الاستقلالي، ورئيس لجنة التعمير وإعداد التراب والبيئة بمجلس المدينة سابقا، تطبيق “دربنا” للتواصل مع الساكنة في حال تمكن من إحراز ثقتهم.

وتنطلق فكرة الفيديو الترويجي للتطبيق الجديد، من كون أن “ناس زمان كانوا يدبرون شؤون الجماعة عن طريق التشاور فيما بينهم، يجتمعون ويناقشون ويجدون حلولا لمشاكلهم”.

نصر الله قال في وصلة انتخابية خاصة، إن تطبيق “دربنا” هي نفسها فكرة “ناس ديال زمان، التي نريد أن نوفرها لساكنة دائرة الفداء مرس سلطان، عن طريق استعمال الوسائل العصرية المتاحة اليوم”.

وسيكون ممكنا وفقا لتطبيق “دربنا” أمام الساكنة، التواصل فيما بينهم وبين مرشحيهم، وتقديم مقترحاتهم.

كما يسمح تطبيق “دربنا”، للساكنة الببيضاوية بالتصويت على أفضل هذه المقترحات التي سيتقدمون بها.

كما سيمكن التطبيق الجديد، سكان العاصمة الاقتصادية بالفداء درب السلطان، الذي أعلن عنه مرشح حزب الاستقلال خلال حملته الانتخابية، من تقديم شكاويهم.

واعتبر المرشح الاستقلالي في حملته الانتخابية أنه من خلال تطبيق “دربنا”، سيمكن للساكنة البيضاوية أن تتحكم في مصيرها ومصير أبنائها، مشددا على أن هذا الأخير هو بأيدي الساكنة للتفاعل مع المبادرات الجديدة”.

يشار إلى أن العديد من مرشحي الأحزاب السياسية بالعاصمة الاقتصادية، اختاروا التفاعل عشية انطلاق الحملة الانتخابية مع ناخبيهم، عبر إحداث وسائط إعلامية متنوعة، واستغلال منصات التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتها إحداث صفحات رسمية للمرشحين على مواقع “فايسبوك”، و”أنستغرام”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.