أب يعذب طفله بطريقة بشعة بواسطة أنبوب بلاستيكي... والأمن يلقي القبض عليه

02 سبتمبر 2021 - 18:00

أماطت جمعية “ماتقيش ولادي” لحماية الطفولة اللثام، اليوم الخميس، عن جريمة عنف ضحيتها طفل والمشتبه فيه والده؛ إذ أوضحت، الجمعية، أنها توصلت بشريط فيديو، يوثق لأب في حالة سكر يعذب ابنه البالغ من العمر 6 سنوات، بواسطة أنبوب بلاستيكي، حيث يوجه ضرباته العنيفة إلى رأسه وبقية جسده بشكل هستيري.

الفيديو، السالف الذكر وثق كذلك بحسب الجمعية نفسها، لقطرات الدم الذي ينزف من الطفل فوق أرضية المنزل، والذي يعيش رفقة أبيه منذ سنتين، مشيرة إلى أنها توصلت ببعض المعلومات تفيد بأن ” الأب يتاجر في المخدرات بدوار العسكر القديم بمراكش، وذلك بعد طلاق زوجته”.

هذا، وأكدت جمعية “ماتقيش ولادي” لحماية الطفولة، أنها تواصلت أمس، مع رئاسة النيابة العامة بالرباط، التي أعطت تعليماتها للشرطة بمدينة مراكش للقيام بما يمكن القيام به، من أجل تخليص الطفل من بين مخالب أبيه.

وأضاف المصدر نفسه، أن الشرطة بالمدينة الحمراء وبتعليمات من النيابة العامة أخذت الطفل إلى المستشفى وهو في حالة صحية مزرية، كما قامت باعتقال الأب وإحضار والدة الطفل.

وعبرت الجمعية عن إدانتها لهذا الفعل والسلوك غير الأبوي الذي يمس الطفل في عرضه وفي جسده وفي مستقبله.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، عبر بلاغ لها، أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، تمكنت منتصف ليلة أمس الأربعاء فاتح شتنبر الجاري، من توقيف حارس سيارات يبلغ من العمر 59 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في تعنيف ابنه القاصر .

وقد نقل الطفل القاصر إلى المستشفى من أجل الخضوع للفحوص والعلاجات الضرورية، فيما تم إخضاع المشتبه فيه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.