حمد الله: ما دمت طموحا وشغوفا فمن الممكن أن أعود مجددا للمنتخب الوطني

04 سبتمبر 2021 - 11:30

أكد عبد الرزاق حمد الله نجم فريق النصر السعودي، بأن لديه شغف كبير للعودة مجددا لتمثيل المنتخب الوطني المغربي في الاستحقاقات القادمة.

وقال حمد الله في حوار مطول في برنامج ضيف حساب النصر على قناة الفريق، إنه راض على مسيرته مع المنتخب ولديه طموح كبير في المستقبل.

وأشار حمد الله في الحوار نفسه، إلى أنه كانت هناك مجموعة من الظروف جعلته لا يتألق مع أسود الأطلس، مشيرا في الوقت ذاته، إلى أن المنتخب حق مشروع لأي لاعب مغربي.

واستطرد قائلا، بأنه دائما طموح وشغوف وممكن أن يعود للمنتخب وتمثيل بلده أحسن تمثيل، مشيرا إلى أن أفضل لقاء لعبه مع المغرب كان أمام إفريقيا الوسطى عندما تحقق الانتصار بنتيجة 4-1 وسجل هاتريك في اللقاء”.

وفي إجابته عن أصعب لحظة ممكن أن يمر منها اللاعب، أكد حمد الله بأن أصعب لحظات أي لاعب هي وقت تعرضه للإصابات، مشيرا إلى أنها العدو الأول للاعب، ومضيفا بأنه لا ينسى إصابته الأصعب في حياته مع نادي الريان القطري، حينما تعرض لكسر ثلاثي، وقتها أخبره الطبيب أنه لن يعود للملاعب مرة أخرى.

وتابع بأنه في اللحظة التي قال له فيها الطبيب بأنه لن يعود للملاعب مرة أخرى، فكر بعدها فقط أنه كيف يعود للمشي، مؤكدا أنه تخطى تلك المرحلة الصعبة وعاد في أفضل حال، وبعد سنة واحدة كان هداف الدوري السعودي التاريخي في موسم واحد.

وواصل حمد الله حواره، بالتأكيد على أنه لا يهتم إطلاقا بالشائعات أيا كان مصدرها، وطموحه القادم الفوز بجميع البطولات هذا الموسم، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الإدارة هي التي تعرف مصلحة النادي بتجديد عقده أو غير ذلك.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي