البطولة الاحترافية... أولمبيك خريبكة يدشن عودته بمواجهة مولودية وجدة والمحمدية يلاقي الفتح وواد زم في ضيافة الحسنية

11 سبتمبر 2021 - 12:45

تستكمل اليوم مباريات الجولة الأولى من البطولة الاحترافية في قسمها الأول بإجراء ثلاثة لقاءات، إذ يستقبل أولمبيك خريبكة نظيره مولودية وجدة، فيما يلعب شباب المحمدية مع الفتح الرباضي، بينما يستقبل حسنية أكادير فريق سريع واد زم.

ويسعى أولمبيك خريبكة إلى تدشين عودته للقسم الاحترافي الأول، بالفوز على مولودية وجدة والإبقاء على النقاط الثلاث بملعب الفوسفاط، بالرغم من أن المباراة لن تكون سهلة بالمرة على الفريق الخريبكي.

وفي الجهة المقابلة، يطمح مولودية وجدة إلى مواصلة تقديم نتائج إيجابية على غرار الموسم الكروي الماضي، الذي أنهاه في الرتبة الخامسة التي خولت له المشاركة في البطولة العربية، إذ سيحاول سندباد الشرق أن يعود بالنقاط الثلاث من خريبكة لبداية الموسم الكروي الجديد بشكل جيد.

وعن مباراة شباب المحمدية والفتح الرباضي، يطمح فيها الأول إلى تحقيق الانتصار مع مدربه محمد فاخر الذي يريد مواصلة التألق مع الشباب، خصوصا وأن فريق مدينة الزهور تعاقد مع عدة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية لديهم دراية كبيرة بأجواء البطولة الاحترافية.

ويريد الفتح الرياضي بداية عهد جديد، بعدما غير هيكلته كاملة بداية من الرئاسة التي أصبحت تتولاها نوال خليفة، مرورا بالتدريب الذي يقوده محمد أمين بنهاشم، ووصولا للتركيبة البشرية التي عززها الفريق بلاعبين بإمكانهم تقديم الإضافة المرجوة التي يبحث عنها الفتح خلال هذا الموسم، حيث سيبحث عن النقاط الثلاث في اللقاء الأول لبداية مسار صحيح في البطولة الاحترافية.

وتختتم مباريات اليوم السبت بلقاء حسنية أكادير وسريع واد زم، إذ سيبحث الأول عن الانتصار بملعبه بعدما حافظ على مدربه رضا حكم وبعض ركائزه الأساسية والتوقيع للاعبين جدد، حيث سيحاول عدم تكرار سيناريو الموسم الماضي الذي عانى فيه الفريق كثيرا، فيما يريد الثاني بداية الموسم بانتصار يحفزه على تقديم الأفضل في المباريات المقبلة، للبحث عن النقاط التي ستمكنه من البقاء في مقدمة أو وسط الترتيب، علما أنه تعذب كثيرا في الموسم الماضي طيلة فترات البطولة التي حسم البقاء فيها ضمن الكبار في الدقيقة الأخيرة من الجولة الختامية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.