سميرة سعيد: لا أذكر عدد عمليات التجميل التي أجريتها - فيديو

12 سبتمبر 2021 - 02:00

تحدثت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن إجراء عمليات تجميل، واكتفائها من الزواج والعرسان، وكذلك عن أكثر المواقف إحراجاً على المسحر، والشجارات التي دخلتها في حياتها، وبعض من أسرار حياتها الفنية والشخصية أثناء استضافتها في برنامج “لايف من الدوبلكس” مع الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” الذي يعرض عبر قناة ON.

سميرة سعيد عن إجراء عمليات تجميل

كشفت “الديفا” عن إجرائها عددا من عمليات التجميل، إذ سخرت قائلة: “ياه كتير أوي”، لكنها لم تكشف عن الأماكن التي أجرت فيها العمليات، كما أشارت إلى أن أعلى وزن وصلت له كان 55 كيلوغراماً.

سميرة سعيد عن الزواج

فيما أكدت الفنانة المغربية أنها لا تنوي الزواج مجدداً، وقالت: “أنا لا أبحث عن العرسان، استكفيت منهم”. رغم أن سعيد لم تتزوج سوى مرتين، الأولى من الموسيقار هاني مهنا واستمر زواجهما 6 سنوات، وحافظت بعدها على علاقة صداقة قوية معه، أما الثانية فكانت من رجل الأعمال مصطفى النابلسي، وأنجبت منه ابنها الوحيد شادي ثم انفصلت عنه.

موقف محرج على المسرح

كما روت سميرة موقفاً محرجاً تعرضت له قبل ظهورها على المسرح في مهرجان بعلبك قبل 5 سنوات، وهو انقطاع سوستة الفستان قبل خروجها إلى المسرح ولكنها تداركت الموقف. وبخصوص المواقف الغريبة، حكت سعيد مع الدمية “كارو” عن أعلى كعب عالٍ ارتدته، الذي وصل إلى 25 سم.

من باريس إلى الجونة

سعيد قالت إنها باعت شقتها في باريس من أجل شراء شاليه في الجونة، ولكنها ندمت على ذلك، وكشفت أيضاً أن هذا العام هو الأول لها في الإقامة بالساحل الشمالي في الصيف، إذ كانت تقتصر زياراتها السابقة على إحياء الحفلات والعودة مباشرة للقاهرة، بينما كانت تقضي الصيف في الجونة.

كما أشارت إلى اشتياقها للمغرب الذي لم تزره منذ عام ونصف بسبب جائحة كورونا.

الاسم الحقيقي والطفولة

أما بخصوص اسمها في البطاقة فهو سميرة عبد الرزاق بن سعيد مصطفى، وهي أم لولد واحد وهو شادي، كما تملك 5 كلاب وقطط تربيها خارج منزلها.

عادت سعيد بذاكرتها إلى الطفولة، وروت كيف كانت طالبة مجتهدة بينما كانت ابنة 9 أعوام، لكنها مع بلوغ سن الـ 12 عاماً لم تعد مجتهدة؛ لأنها أصبحت مشهورة في المغرب بعدما صارت طفلة نجمة.

 

 ابنها شادي وعلاقاته العاطفية

تحدثت سعيد عن عدم ممانعتها في أن يصاحب ابنها فتيات في أمريكا، أما شادي الذي شارك في إحدى فقرات البرنامج فقال إنه مع انشغال والدته بالسفر كان يصاحب أكثر من فتاة في وقتٍ واحد دون أن تعرف والدته، وقد أبدت تفاجأها.

كما اعترف بتزوير توقيع والدته في مراتٍ كثيرة، وتحديداً عندما يقوم بمشاكل في المدرسة ويخاف أن تعرف والدته وتعاقبه بمنع لعبة الـ PlayStation، ومرة أخرى أبدت سعيد تفاجأها بما يحكيه ابنها، كما فعلت مرة ثالثة عندما اعترف بإقامة حفلات لأصدقائه بالمدرسة في منزلهم عند سفر والدته.

أكمل شادي: “مرة سرقت العربية بتاعت ماما من وراها بالليل لأني كنت عايز أروح المول وخبطت العربية وصلحتها وعملت كل حاجة من وراها”، لترد والدته: “إمتى ده أنا معرفش بس هعيد كل حساباتي”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي